Search
Close this search box.

قصر Cristiano Ronaldo في السعودية يبلغ ثمنه أكثر من 14 مليون يورو!

ما إن إنضم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، حتى تحوّلت حياته وعائلته في السعودية إلى محور إهتمام الجميع. وإلى جانب المبلغ الضخم الذي تلقّاه كريستيانو للإنضمام إلى الفريق، بعقد تبلغ مدته سنتين، أي ينتهي عام 2025، قُدّم له ولعائلته قصر فخم جداً في منطقة المحمدية بالرياض يقدّر ثمنه بأكثر من 14 مليون يورو. وقد أثار المنزل فضول الجميع خصوصاً أنه من بين أثمن منازل رونالدو.

ومن المقرر أن يقطن كريستيانو رونالدو وعائلته في هذا القصر الفخم الذي يضم 8 غرف نوم، مسبح بحجم أولمبي، ردهة إستقبال مع وجود شلالات بالداخل، مناطق خضراء واسعة و3 فيلات إضافية مجاورة.

مع الإشارة الى أن المنطقة التي يتواجد بها القصر قريبة من ملعب النصر، وتتميز بتوفر العديد من حمامات السباحة المجاورة، دور الحضانة، العيادات، صالات الألعاب الرياضية، المطاعم وأفخم المحال التجارية. 

هذا القصر إلى جانب 8 عقارات أخرى من المرجح أن يكون وجهة إقامة رونالدو لعامين ونصف على أقل تقدير داخل المملكة العربية السعودية. كما يقال أن كريستيانو رونالدو يدرس إحتمالية الإقامة في قصر آخر بحي النخيل، المنطقة المشهورة بمدارسها الدولية.

منازل كريستيانو رونالدو الأخرى

وبالطبع هذا ليس المنزل الوحيد الذي يملكه كريستيانو رونالدو أو عاش فيه خلال حياته، بل يعدّ كريستيانو من أكثر المشاهير الذين يملكون منازل حول العالم. فإليكم أغلى منازل كريستيانو رونالدو.

قصر كريستيانو في فونشال في البرتغال

تبلغ قيمة قصر كريستيانو رونالدو في مدينة فونشال البرتغالية حوالي 11 مليون دولار ويعد من أثمن المنازل في المنطقة. وقد إشتراه رونالدو عام 2015، وقام بتجديد الديكور فيه من مستودع إلى منزل أنيق وفاخر. ويتألف القصر من 7 طوابق، ويضم بركتي سباحة ضخمتين، جاكوزي، ملعب لكرة القدم، 7 غرف نوم، 8 حمامات وغيرها الكثير. وبالطبع، قام رونالدو بتجهيز 2 من صالات الألعاب الرياضية.

شقة كريستيانو في لشبونة

يمتلك كريستيانو رونالدو شقة فاخرة أيضاً في قلب العاصمة البرتغالية لشبونة، وإشتراها عندما أتم عامه الـ30. تقع الشقة في وسط أفينيدا دا بيراردي وتقدّر قيمتها بحوالي 8 مليون دولار  وهي من الأثمن في المنطقة. ويجذب الشارع الذي تقع فيه شقة كريستيانو رونالدو الكثير من الإنتباه لما يحتويه من العديد من بوتيكات خاصة بالماركات التجارية العالمية مثل برادا، كارتييه، لويس فيتون، غوتشي وبربري.

فيلا كريستيانو في لافينكا الإسبانية

تقدر قيمة هذه الفيلا بحوالي 6.2 مليون دولار. وتضم صالة ألعاب رياضية، مسبح خارجي، 7 غرف نوم، 8 حمامات وغرف ألعاب للأطفال. صمم المهندس المعماري جواكين توريس هذا المنزل في المجتمع الحصري الواقع شمال غرب مدريد. توفر الفيلا أيضاً الكثير من الأمان والخصوصية، كما أنها تضم ملعب كرة قدم كبير وبالتالي يمكن لرونالدو ممارسة القليل من التدريبات الرياضية من منزله.

شقة كريستيانو في برج ترامب بنيويورك

وقد إشترى كريستيانو رونالدو شقة في الطابق العلوي في الجادة الخامسة في برج ترامب، وتعتبر واحدة من أفضل المساكن الفاخرة في العالم، وتخدم الشخصيات العامة، الرياضيين، المشاهير وغيرهم من الأثرياء المحنكين. وتتمتع شقة رونالدو في نيويورك بإطلالة جيدة على مبنى Empire State ونهر هدسون وسنترال بارك، وكانت مملوكة سابقاً من رجل الأعمال الإيطالي أليساندرو بروتو.

فيلا كريستيانو في ماربيلا الاسبانية

إشترى كريستيانو رونالدو هذه الفيلا في ماربيلا الاسبانية عام 2019، مقابل 1.6 مليون دولار. وهي تضم 4 غرف نوم ويوجد بها العديد من الوسائل الترفيهية مثل قاعة السينما، حمامات السباحة، غرفة للياقة البدنية وناد صحي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44452