Search
Close this search box.

إكتشفي التجربة الأكثر فخامة، من Yves Saint Laurent

بالنسبة إلى علامة Yves Saint Laurent، تكمن الفخامة في التفاصيل الصغيرة والقطع الكبيرة اللافتة.

من قال إنّ الحجم لا يهمّ؟ مع إصدار  Oversize Libre 700ML، تحوّلت قارورة العطر المميّزة، من تصميم سوزان دالتون، إلى الاكسسوار الجمالي الأروع على الإطلاق. إصدار محدود جديد مُذهل في قارورة ضخمة بحجم ٧٠٠ مل. حجم أكبر. جرأة أكثر. رقيّ فائق بلمسات الكوتور…

عطر Libre EDP إشادة بترف الحريّة التام والمطلق، وهو يُمثّل العيش بحسب شعار المصمّم. “Tout, mais terriblement”. كلّ شيء، لكن إلى أبعد الحدود… توازنٌ ما بين الجاذبيّة الآسرة والإنتعاش القوي. بين نفحات اللافندر ذات الطابع الذكوري الملحوظ، وشذا زهر البرتقال الذي يفيض بأنوثة فائقة. أناقة باريس وحيويّة نيويورك، حيث تمّ العمل على إبتكاره من قبل صانعَي العطور الماهرَين، آن فليبو وكارلوس بينايم، على مدى ٧ سنوات، جرّبا خلالها أكثر من ١٥٠٠ تركيبة مختلفة للتوصّل إلى صيغة فائقة الدقة لنفحاته الآسرة المستمدّة من مواد تمّ إنتاجها خصيصًا.

يجسّد عطر Libre صياغة حرّة من عطور “فوجير” التي تعدّ طرازًا كلاسيكيًا للعطور الرجالية. وقد تمثّلت خطوة YSL Beauté الجريئة في تطويع هذا النوع العطريّ وتحويله إلى عطر نسائي، تمامًا كما أعاد إيف سان لوران تصميم بدلة التكسيدو بما يلائم النساء. وقد إستُخرجت مكوّنات التركيبة بأحدث التقنيّات من أجل إبراز توهّجها.

لإعداد تركيبة Libre، جرى إنتاج المكوّنَين الأساسيَّين لعطور فوجير، قلب لافندر ديفا وقلب اللافندين من فرنسا، بطريقة خاصة وحصريّة لـ YSL من أجل إبراز توهّجهما. وتعزيزًا لشاعريّة قلب زهر البرتقال المتّقد، جرى كذلك تعديل خلاصة الياسمين الهندي الكبير الأزهار المركّزة والزيت العطري النقي لفانيلا بوربون من مدغشقر، خصيصًا من أجل العلامة. لأنّ YSL لا ترضى إلّا بالأفضل لتجسيد تعبيرها الجريء عن الحريّة.

وهل ثمّة أفضل من Libre؟ كميّة أكبر من Libre.

٧٠٠ مل من العطر، لأنّ عاشقات Libre لا يكتفين منه أبدًا…

ولمزيد من الفخامة، جرى ترقيم كلّ قطعة من هذا الإصدار المحدود للغاية، ما يجعلها فريدة من نوعها حقًا. قارورة Oversize Libre 700ML من صُنع Walter Sperger، الذي يُعدّ من أبرز مصانع الزجاج في فرنسا، وهي عبارة عن منحوتة يعكس كلّ من تفاصيلها إتقانًا فائقًا ومهارة حرفيّة منقطعة النظير، لمنح التجربة الأفخم على الإطلاق. ويُبرز التصميم روعة شعار كاساندر المقلوب، بالحجم الكبير، الذي يخترق الزجاج على شكل حرف V. أمّا غطاء القارورة الأسود المائل فيضُفي عليها لمسة جذّابة غير متماثلة، من وحي تصاميم الكوتور. كما تزيّن القارورة السلسلة الذهبيّة الأنيقة التي لفّها الحرفيّون يدويًا حول عنقها.

تُقدِّم هذه القطعة المتميّزة في صندوق مرقّم فاخر جدًا، بلمسات الكوتور. يتألق شعار كاساندر الذهبي المائل على خلفيّة ورق البروسولين الأسود الحالك، محاكيًا تصميم سوزان دالتون للقارورة. كما أنّ داخل الصندوق مغطى كليًا بالمرايا، وهو يكشف عن القارورة العملاقة على مسند أسود، محاطة بإنعكاساتها من كلّ الجوانب، كعارضة في صالون كوتور.

كلّ من قورير Oversize Libre 700ML مرقّمة ومرفقة بشهادة أصالة. لأنّ للفخامة عنوان: Yves Saint Laurent

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44386