نجم كرة القدم البرتغالي Cristiano Ronaldo ينضمّ إلى نادي النصر السعودي رسمياً

إنضمّ لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي رسمياً، وذلك بعد توقيع عقد بينه وبين رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر في العاصمة الإسبانية مدريد.

وفي التفاصيل، أعلن وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خبر إنضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي عبر حسابه على إنستقرام. وأرفق المنشور بالتعليق قائلاً: “سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية… ‏مرحباً بك Cristiano Ronaldo في المملكة” مضيفاً: “‏سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً”. 

بدوره علّق كريستيانو رونالدو قائلاً: “إني متشوّق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جداً، وأنا متحمس للإنضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

أمّا رئيس نادي الأنصار السعودي، فعلّق على هذه الخطوة قائلاً: “هذه الصفقة أفضل من مجرّد كتابة فصل جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين الشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، وللأجيال القادمة”.

أما مدّة العقد بين كريستيانو رونالدو ورئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آال معمر، فتمتد الى سنتين، أي ينتهي العقد عام 2025. وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو سيرتدي الرقم 7 أيضاً في نادي النصر السعودي.

وكان قد بدأ رونالدو مسيرته في نادي سبورتينغ لشبونة قبل أن يوقع مع مانشستر يونايتد عام 2003 وهو في بسن الـ18 عام. وحصل خلال مسيرته الرياضية على 5 كرات ذهبية، وذلك في السنوات التالية: 2008 و2013 و2014 و2016 و2017. وشارك كريستيانو رونالدو في كأس العالم قطر 2022، وقد تكون هذه المرة الأخيرة التي سيشارك فيها بالمونديال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44357

مجلة ليالينا