Search
Close this search box.

كلّ إطلالات Kylie Jenner خلال العطلات… ما بين الأناقة والـ Ski-like

كانت عائلة كارداشيان جينرز تقدم إطلالات خلال فترة العطلة الاحتفالية. لفتتنا إطلالات Kylie Jenner التي دخلت رسميًا عصرها القديم ، بعد أن أطلّت بقطعتين رئيسيتين من أرشيف Thierry Mugler في نهاية العام الماضي.

In Vintage Mugler

اختارت Kylie Jenner فستان فينتج من Mugler في ليلة العيد. يتميّز الفستان بالدانتيل الأنثوي وهو من منصّة عرض الدار لربيع 1999، ويتميّز بفتحة حتى الفخذين.

In Alaia Jumpsuit

في إطلالةٍ ثانية، اختارت تصميم جمبسوت في أسلوب راقي وأنيق للغاية. لفتنا الدانتيل الناعم والقماش الشفاف في Alaia Vienne Lace Jumpsuit .

In Alaia Coat

في شوارع Aspen، اختارت كايلي معطف Alaia Edition 1987 Shearling Detail Coat مع مجموعة منم الإكسسوارات المميّزة والأساسية في خزانة كلّ سيّدة، فقد أضافت Mm6 Maison Margiela knee-length boots بالجلد مع حقيبة Ane studios Jewel Bag ونظارات شمسية من Diesel و Bucket Hat لتضيف رونقاً كاجوال للإطلالة.

In Acne Studios Jacket

في إطلالة أخرى في شوارع Aspen، اختارت إطلالة super Casual ومريحة، تبدأ من البنطلون الكارغو بالنقشة العسكرية مع Acne Studios Shearling Jacket و UGG Mini Platform. أمّا بالنسبة للأكسسوارات فقد لفتتنا النظارات الشمسية Cone Wraparound من Bottega Veneta.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44342