Search
Close this search box.

ساعة Altiplano Moonphase من Piaget تمزج بين الجمال الفني والحرفة

على مدى عقود، عملت دار Piaget مع فنانين وخبراء في صناعة الساعات، مما سمح لهم بجلب رؤيتهم ومهاراتهم الفريدة إلى قطع المجوهرات والساعات الفريدة من نوعها. في هذا العام، تمزج بياجيه مرة أخرى بين الجمال الفني وإتقان صناعة الحرف، وهما اثنان من التحديات المطلقة في صناعة الساعات، وتفتتح بياجيه فصلاً جديدًا تمامًا.

اخترنا لك ساعة Altiplano Moonphase من بياجيه

وها هي تقدم ساعة خاصة جداً تمزج بين الجمال الفني والحرفة، وهما من التحديات الأساسية في صناعة الساعات، وتفتح فصلاً جديدًا تمامًا. إنها ساعة Moonphase أي مرحلة القمر، التي تنضم إلى مجموعة ساعات ألتيبلانو ليقدم Altiplano Moonphase. 

اخترنا لك ساعة Altiplano Moonphase من بياجيه

وتُعتبر الساعة عملاً جماليًا ودقيقًا خالصًا، وهي عبارة عن ترف من التفاصيل المعقدة والتقنية المصممة لتناسب ساعة بعرض 36 مم. وقد تطلّب تصميم وتطوير أقراصها عامين. على حجر مينا بتصميم سماء متلألئة زرقاء شبه شفافة بتصميم الخبيرة أنيتا بروشيه، تتلألأ الأبراج الصينية بفضل نقاط بيضاء صغيرة وأحجار ثمينة.

اخترنا لك ساعة Altiplano Moonphase من بياجيه

يظهر كل حارس، ليمثل نقطة أساسية ويرتبط بأحد الفصول والعناصر الأربعة، بشكل خجول في بداية كل ليلة يمثل التنين الأزرق الشرق ويرتبط بالربيع والخشب؛ أما الطائر الأحمر، والذي يمثل الجنوب، فهو أقرب إلى الصيف والنار. من جهته يعتبر النمر الأبيض، الذي يمثل الغرب، بطبيعة الحال صديق الخريف والمعدن، في حين تكون السلحفاة السوداء (للشمال) مرتاحة إلى أقصى حد في الشتاء والمياه. 

اخترنا لك ساعة Altiplano Moonphase من بياجيه

تظهر أشعة القمر من حجارة الألماس والياقوت والعقيق الموضوعة على النصف السفلى من القرص الذهبي ذي تصميم بالاس ديكور. إنه عمل فني حقيقي يتطلب ساعات من العمل، ويدين ببريقه لتفاصيل متعددة تتوزع على عدة قطع: وزن متأرجح على شكل قمر مطلي بالأزرق، ونافذة على شكل قمر محاطة بحلقة ذهبية وحجارة من الألماس المدرج على شكل هلال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44293