Layalina Pre-White

إحتفلوا بموسم الأعياد في منتجع جيلي لانكانفوشي في المالديف مع 10 تجارب رفاهية وإسترخاء مثالية

يدعو منتجع جيلي لانكانفوشي، أحد أشهر منتجعات جزر المالديف، ضيوفه إلى الإستمتاع بأجوائه المميزة، وقضاء أيام الأعياد في موقعه المذهل على جزيرة خاصّة في نورث مالي آتول تزامناً مع نهاية عام 2022. ويفخر المنتجع، الذي يضم 45 فيلا عائمة تتميز بإطلالاتها الخلابة وركائزها المتينة في قلب المحيط الهندي، بتقديم تجارب رفاهية وإسترخاء مثالية لضيوفه من خلال توفير علاجات مخصصة في منتجع ميرا الصحي ودروس طهو تحت إشراف أمهر طهاة المنتجع. كما يقدم لمحبي المغامرات فرصة الغطس مع أسماك المانتا راي وممارسة اليوغا الصباحية. 

ويوفر منتجع جيلي لنزلائه من منطقة الخليج العربي خدمة النقل بالقارب السريع من وإلى مطار فيلانا الدولي برحلةٍ تستغرق 20 دقيقة مفعمةٍ بالهدوء والإسترخاء الذي تتميز به المالديف. ويتيح المنتجع للضيوف فرصة إختبار 10 تجارب متميزة، في أحضان الطبيعة الخلابة المميزة برمالها البيضاء والسماء الصافية والبحيرات المتلألئة، تتضمّن:

  • ملاذ خاص للإسترخاء

يتيح المنتجع لضيوفه قضاء عطلهم في أجواء هادئة ومريحة من خلال خيارات إقامة مثالية، بدءاً من أجنحة الفيلات التي تم تزويد 11 منها بمسابح خاصة، مروراً بفيلات جيلي لاجون المزودة بأرجوحة شبكية وسط مياه المحيط، ووصولاً إلى الفيلات العائلية التي تضم أحواض سباحة، بالإضافة إلى برايفت ريزيرف، أكبر فيلا مستقلة عائمة على سطح الماء في العالم، وتضمن كل فيلل المنتجع الإسترخاء والسكينة بفضل وسائل الراحة وخدمات الإقامة المميزة المتوفرة.

كما تتميز جميع الفيلل بتصميمها على طراز مالديفي أصيل وبنائها بإستخدام خشب الساج والنخيل وسعف النخيل والخيزران من مزارع مستدامة، بالإضافة إلى أعمدة خطوط الهاتف المعاد تدويرها. وتكتمل خيارات الإقامة من خلال تقديم العناية الكاملة للضيوف مع مساعد أو مساعدة شخصية مستوحيان من شخصية فرايدي، صديق روبنسون كروزو الشهير.

  • تذوّق شراب العنب الفاخر

 توفر الوجهة قبواً مخصصاً لمشروب العنب يمكن الوصول إليه من خلال سلالم زجاجية، ويتمتّع بتصميمٍ مميزٍ يتيح للضيوف الجلوس حول قطعة خشبية ضخمة جرفتها مياه المحيط إلى شاطئ الجزيرة. ويحتوي القبو على أكثر من 500 نوعٍ من شراب العنب من أشهر مناطق إنتاجه في العالم، والتي يشرف على إختيارها وإعدادها عددٌ من خبراء مزج المشروبات في جيلي لانكانفوشي. كما يمكن للضيوف الإستمتاع بجلسات تذوق أصناف متنوعة من شراب العنب المعتق والجديد إلى جانب قطع الشوكولاتة أو الجبنة، بالإضافة إلى خيار شراب العنب الخفيف.

  • الإسترخاء في منتجع ميرا الصحي

يمكن للضيوف الإستمتاع خلال إقامتهم بالهدوء والسكينة والإسترخاء في منتجع ميرا الصحي والذي يقع في خليج هادئ منعزل، والإختيار بين مجموعة واسعة من العلاجات المميزة الفاخرة. ويضم المنتجع العائم على مياهٍ هادئة ست غرف علاجية عائمة وساونا وغرف بخار ومنطقة إسترخاء في الهواء الطلق وسط إطلالات بحرية خلابة، تعزز تواصل الأشخاص مع ذواتهم وأجسامهم وعقولهم مما يضمن إنطلاقة إيجابية مع إقتراب العام الجديد.

  • جلسات اليوغا

يحرص المنتجع على تقديم تجارب العافية والتوازن الجسدي والروحي للضيوف، من خلال جلسة يوغا صباحية منعشة بقيادة ديف، مدرب اليوغا في المنتجع، مع إمكانية إختيار جلسة يوغا خاصة في الفيلا.

  • النوم تحت ضوء النجوم

توفّر الوجهة لضيوفها تجربةً فريدة تتضمن النوم فوق سطح الفيلا والإستمتاع بليلة رومنسية تحت السماء المرصّعة بالنجوم. وتكتمل روعة هذه التجربة مع تناول الفطور والكوكتيلات وشراب العنب الفوار في السرير في صباح اليوم التالي بما يضمن قضاء أجمل الأوقات والذكريات. 

  • تناول المأكولات النباتية في الحديقة العضوية

يدعو منتجع جيلي لانكانفوشي ضيوفه للإستمتاع بسلسلة من عروض تذوق المأكولات النباتية، وذلك إنطلاقاً من سعيه نحو تقليل تأثيره السلبي على الكوكب وتشجيع المسافرين الحريصين على المساهمة في الحفاظ على البيئة المحيطية الطبيعية.

كما يُمكن للزوار التنزّه في الحديقة العضوية الخاصة بالمنتجع وإستكشافها برفقة الشيف التنفيذي هاريناث جوفينداراج. وتزخر الحديقة بأصناف متنوعة من المنتجات الطازجة التي يبدع الشيف هاري في تحويلها إلى أشهى الأطباق النباتية، إبتداءً من الإسكالوب النباتي المميز ووصولاً إلى الحلويات الشهية وأجود أصناف شراب العنب الفاخر. 

  • ركوب الأمواج

تعدّ نورث مالي أتول في المالديف موطناً لرياضة ركوب الأمواج. وتقوم تروبيك سيرف، الشركة الفاخرة المتخصصة في ركوب الأمواج، وفريقها المتمرّس بتنظيم دروس ورحلات مخصصة للمبتدئين والمحترفين. ويشكّل منتجع جيلي لانكانفوشي خياراً مثالياً لتعلّم ركوب الأمواج لسهولة الوصول إليه وقربه من الوجهات الأخرى، بالإضافة إلى درجات حرارة المياه الإستوائية الملائمة والأمواج المستمرة وتوفر مساحات واسعة لركوب الأمواج.

  • مشاهدة الأفلام في جانغل سينما

تدعو جانغل سينما الضيوف للإستمتاع بتجربة سينمائية فريدة والإسترخاء في كرسي إستجمام فاخر وتناول وجبة خفيفة أثناء مشاهدة فيلم كلاسيكي في الهواء الطلق.

  • المشاركة في رحلات الغوص الموجهة:

يقدم المنتجع لضيوفه جلسات تعليمية مجانية حول الحياة البحرية وعن الشعب المرجانية النادرة. كما يوفر للضيوف المهتمين في الحفاظ على الطبيعة، فرصة المشاركة في برنامج جيليز دايف آجينست ديبري الذي يهدف إلى المساعدة في حماية بيئة المحيط البحرية الخلابة. ويتولى عالم الأحياء البحرية المقيم في المنتجع إرشاد الضيوف لإستخدام عدة الغوص لتنظيف الشعاب وجمع النفايات التي قد يجدونها. وتواصل المبادرة نجاحها بعد أن جمعت سابقاً 50 كيلوغرام من النفايات تقريباً.

وقد يصادف المشاركون أسماك القرش الصغيرة وأسراب من الأسماك بألوان براقة، إضافة إلى السلاحف والأسماك شعاعية الزعانف أثناء إزالة أسماك نجم البحر التي تلحق الأذى بالشعاب المرجانية، كما قد يحظون بمشاهدة أسماك مانتا راي العملاقة عن قرب في بعض المواسم.

  • الإستمتاع بالكوكتيلات الفاخرة في جزيرة منعزلة

يحظى نزلاء المنتجع بفرصة زيارة جزيرة صغيرة ومنعزلة بالقرب من جزيرة جيلي لانكانفوشي الرئيسية، حيث يمكنهم الإستمتاع بمراقبة مشهد غروب الشمس الخّلاب فوق المياه الصافية في المالديف أثناء تذوق أشهى أنواع المقبلات والكوكتيلات.

لمحة حول منتجع جيلي لانكانفوشي:

يقع منتجع جيلي لانكانفوشي، الذي تم إفتتاحه في عام 2000 بإسم منتجع سونيفا جيلي، في نورث مالي أتول. وفي عام 2012، إستحوذت إتش بي إل، شركة الإستثمار العالمية في الفنادق والمنتجعات والعقارات التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، على الجزيرة. وتبعد الوجهة التي تصدّرت قائمة أفضل الفنادق على موقع تريب أدفايزر لعام 2015، مسافة 20 دقيقة عبر خدمة النقل بالقارب السريع من مطار مالي الدولي. ويقع جيلي لانكانفوشي وسط بحيرة شاطئية مرجانية، متيحاً للضيوف الإستمتاع بأروع الإطلالات البانورامية على المحيط الهندي، بينما توفر فيلاته العائمة البالغ عددها 45، من بينها فيلا برايفت ريزيرف الواسعة والمعزولة، أقصى درجات الخصوصية والهدوء. تتمحور فلسفة المنتجع حول الحفاظ على البيئة والكوكب، حيث تسهم كل تجربة إقامة في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحماية النظام البيئي البحري المعرّض للخطر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم