أجمل وأفضل هايلايتر لبشرة مضيئة ومتوهجة في إحتفالات نهاية العام

يعزز الهايلايتر التوهج الطبيعي للبشرة بشكل فوري، ويضفي على المكياج إشراقةً وسحراً. ولا بد من إختيار الهايلايتر ذات الجودة العالية التي تضمن لك مظهراً متوهجاً لا تشوبه شائبة خاصةً في السهرات والإحتفالات. من هنا نقدم لكِ اليوم أجمل وأفضل هايلايتر لبشرة مضيئة ومتوهجة في إحتفالات نهاية العام.

1- Dior Forever Couture Luminizer Highlighter Powder


يتوافر هذا الهايلايتر الرائع بستة ألوان تترواح من الفاتح الى الداكن، مع خيارات ألوان دافئة وباردة. وتتكون تركيبته مما يقرب من 95 في المئة من الماء، لتمنح البشرة مظهراً لؤلؤياً لامعاً فائق الجمال.

2- Chanel Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick


يتميز هذا الهايلايتر بتركيبته الشفافة المرطبة للبشرة، التي تلتقط الضوء بشكل طبيعي، لتمنح البشرة تأثيراً منعشاً ومتوهجاً. كما يتوافر بعبوة قابلة للطي تسهل عليك وضعه في حقيبتك أينما ذهبت. ويمكنك إستخدامه بمفرده أو فوق كريم الأساس، كما يمكنك وضعه على نقاط مختلفة من الوجه.

3- Charlotte Tilbury Hollywood Flawless Filter


يمتلك هذا الهايلايتر قدرة عالية على مدّ البشرة بتوهج طبيعي بشكل فوري، وبالإمكان إستخدامه بمفرده أو مزجه مع كريم أساس أو وضعه على نقاط مختلفة من الوجه. وهو كان أحد أفضل خيارات الهايلايتر خلال 2022.

4- MAC Strobe Cream


أما هذا الهايلايتر فيعمل على تعزيز جمال البشرة ومنحها إشراقة وتوهجاً رائعاص بشكل طبيعي، لا سيما خلال الشتاء. وهو خيار رائع للبشرة الباهتة بشكل خاص.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44150

مجلة ليالينا