Search
Close this search box.

أجمل وأفضل 5 عطور نسائية راقية صدرت خلال عام 2022

شكلت العديد من العطور النسائية التي صدرت خلال عام 2022، علامة فارقة في عالم الجمال والعطور، وإضافة قيّمة إلى المجموعة الراقية للعطور العالمية بمختلف أنواعها، ولاقت رواجاً كبيراً وشعبية بين النساء. وقد قدمتها أشهر وأهم الماركات العالمية بعبوات جذابة وأنيقة. فإليكِ أجمل وأفضل 5 عطور نسائية راقية صدرت خلال عام 2022.

1- عطر Guerlain Aqua Allegoria Nerolia Vetiver


هذا العطر الفخم والمميز كان أحدث إصدارات العطور من علامة غيرلان، وقد شكل أحد أفضل وأجمل العطور لعام 2022، ولاقى شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء. وينتمي هذا العطر إلى العائلة الخشبية – الزهرية بلمسة مسكية رائعة، إضافة إلى نغمات النيرولي ونجيل الهند والريحان.

2- عطر Gucci Guilty Intense


شكل هذا العطر الحيوي الجريء أحد أفضل العطور الشرقية الزهرية لعام 2022، حيث حصد الكثير من الشعبية بين النساء، نظراً إلى رائحته الفريدة من نوعها التي تمزج بين نغمات البنفسج والليتشي ومسك الروم وزهرة اليلانغ يلانغ، جنباً إلى جنب مع الباتشولي والفانيليا ونجيل الهند.

3- عطر YSL Black Opium Illicit Green


صدر هذا العطر في بداية 2022، ليصبح في ما بعد من أجمل عطور هذا العام، فرائحته الزهرية – الفاكهية مميزة للغاية وتبث في المرأة النشاط والإنتعاش والراحة. وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات الماندرين الأخضر والياسمين وزهر البرتقال، إلى جانب الفانيليا والقهوة والباتشولي.

4- عطر N°1 de Chanel L’Eau Rouge


منذ إصداره في 2022 وهو يلاقي رواجاً بين النساء. يتميز هذا العطر الخفيف والحسي، بتركيبته التي تحتوي على ما يصل إلى 97 في المئة من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، مع نغمات مستخلص الكاميليا الأحمر والياسمين والورد، جنباً إلى جنب مع الحمضيات والتوت الأحمر والسوسن والمسك.

5- عطر Dior Beauty Ambre Nuit


أما ديور فقد صممت هذا العطر كإصدار محدود لعام 2022، وهو مستوحى من أناقة الأزياء الباريسية الخالدة. ونظراً إلى رائحته فائقة الجمال والتميز، سرعان ما أصبح من أجمل العطور النسائية التي صدرت خلال هذا العام. هذا العطر هو مزيج خلاب من نغمات البرغموت والجريب فروت والفلفل الوردي، إضافة إلى العنبر والباتشولي وخشب الأرز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44143