Search
Close this search box.

النجوم يودعون 2022 ويوثقون إحتفالاتهم بموسم الأعياد بصور عائلية عفوية مميزة

لا تكتمل فرحة الأعياد ومعناها الحقيثقي إلاَّ مع العائلة والأصدقاء. وقد ودع النجوم عام 2022 وإحتفلوا بعيد الميلاد في أجواء سيطرت عليها البهجة والمرح، ووثقوا إحتفالاهم بمجموعة من الصور العائلية المميزة واللحظات التي لا تنتسى التي جمعتهم مع أفراد أسرهم وأبنائهم.

نوال الزغبي تحتفل مع والدها برأس السنة

نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الخاص على “إنستقرام”، أكثر من صورة من إحتفالات العيد، ولكن أكترها تميزاً كانت الصورة المؤثرة التي جمعتها بوالدها، وحرصت على تأكيد مدى تعلقها بوالدها وحبها الكبير وتأثيره في حياتها. وعلقت على الصورة قائلة: “الأب هو السند”، وتفاعلت إبنتها تيا ديب مع صورة والدتها مع جدها.

مروان خوري يظهر مع زوجته وأسرته
.

فاجئ النجم مروان خوري الجمهور بصورة تجمعه مع زوجته ندى رمال وأفراد عائلته في أحدث ظهور رسمي لهما معاً بعد إرتباطهما، حيث أن خوري إتخذ خطوة الإرتباط بدون الكشف عن تفاصيل أكثر عنها. وظهر الثنائي في صورة رومانسية وعلقت زوجته ندى رمال عليها فكتبت: “عيد ميلاد سعيد لنا”.

بعد إصدارها أغنية مميزة خاصة بعيد الميلاد، إحتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالعيد مع أفراد أسرتها، وظهرت مع زوجة شقيقها نبيل عجرم في أجواء سيطر عليها المرح والإحتفال. كما نشر نبيل عجرم صورة مميزة مع زوجته وطفلته وشقيقته الفنانة نانسي عجرم.

احتفال عاصي الحلاني مع أسرته بالعام الجديد

كذلك إجتمع النجم عاصي الحلاني مع عائلته في العيد، ونشر صور مع زوجته كوليت وأبنائه ماريتا والوليد ودانا، وقدم عاصي الحلاني التهنئة لجمهوره في العيد فكتب تعليقاً على الصورة: “عام سعيد، عائلة عاصي الحلاني”.

محمد صلاح يحتفل برأس السنة

وبالإنتقال الى نجوم كرة القدم، إحتفل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بالعيد مع أسرته، فنشر النجم المصري عبر حسابه على “انستقرام” أكثر من صورة ظهر فيها مع إبنتيه مكة وكيان وزوجته، وكانت الصور عفوية ومميزة حيث إرتدى النجم المصري وأسرته ببيجامات متماثلة. وتفاعل مع صوره العديد من متابعيه بالإضافة للنجوم والمشاهير في العالم العربي وحظت الصورة بإعجاب ما يقارب 3 مليون شخص.

ليونيل ميسى مع أسرته

وجاءت إحتفالات أسرة ليونيل ميسي في أجواء الإنجاز التاريخي للنجم الأرجنتيني الذي حقق كأس العالم 2022 في قطر، فنشرت أنتونيلا روكوز زوجة ليونيل ميسى صورة عائلية جميلة من أجواء الإحتفال نالت إعجاب ما يقارب من 5 مليون متابع.

ديفيد بيكهام يحتفل مع أسرته
ديفيد بيكهام يحتفل مع ابنته

كما وظهر ديفيد بيكهام أيضاً في صور عائلية عفوية مميزة جمعته مع أسرته نشرتها زوجته النجمة فكتوريا بيكهام.

ريس ويذرسبون مع والدتها
ريس ويذرسبونمع أفراد أسرتها

وإحتفلت ريس ويذرسبون بالعيد مع أفراد أسرتها وسط أجواء مرحة، فنشرت عبر حسابها على “انستقرام” مجموعة صور مع عائلتها تتقدمهم والدتها. وقد حصدت الصور إهتمام جمهورها الذين تفاعلوا معها وعلقوا على الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

عليا بهات مع أسرتها

وخطفت النجمة الهندية عليا بهات الأنظار أيضاً بظهورها مع أفراد أسرتها في إحتفالات العيد، ونشرت شقيقتها شاهين بهات عبر حسابها على “إنستقرام” أكثر من صورة مميزة تجمعها مع عليا والديهما.

ديما صادق مع زوجها وبناتها
الإعلامية اللبنانية ديما صادق مع بناتها

وإحتفلت الإعلامية اللبنانية ديما صادق بالعيد من خلال مجموعة صور مميزة جمعتها مع بناتها ياسمينا وورد وجوري، وزوجها رجل الأعمال أحمد الحاج، وسيطرت على الصور أجواء الإحتفال بهذه المناسبة.

غنى الغندور مع ابنتيها

أما غنى الغندور التي كانت قد مرت خلال عام 2022 بفترة صعبة بعدما كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها للعلاج منه حتى أعلنت مؤخراً عن تجاوزها هذه المرحلة الدقيقة. فنشرت أيضا صور إحتفالية عبر حسابها على “انستقرام” ظهرت فيها مع إبنتيها، وكشفت من خلال فيديو على الأجواء المرحة أثناء الإحتفال حيث رقصت بشكل طريف مع إبنتيها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44126

مجلة ليالينا