مجموعة من أجمل بطاقات التهنئة الملكية بأعياد الميلاد لعام ٢٠٢٢ من جميع أنحاء العالم

يعتبر تقليد إرسال العائلات الملكية لبطاقات تهنئة بأعياد الميلاد تزينها صور رسمية لأفراد العائلات الملكية، من بين أشهر التقاليد الملكية الأوروبية المميزة لعطلات أعياد الميلاد، وقد حافظت الأجيال المتعاقبة من العائلات الملكية الأوروبية في على ذلك التقليد، ولكن أصبحت اليوم الصور التي تزين هذه البطاقات الملكية أقل رسمية بالمقارنة بما كانت عليه في الماضي. فإليكِ مجموعة من أجمل بطاقات التهنئة الملكية بأعياد الميلاد لعام ٢٠٢٢ من جميع أنحاء العالم.

1- بطاقة التهنئة الخاصة ب King Charles III وQueen Camilla

بطاقة التهنئة الخاصة بالملك تشارلز الثالث King Charles III والملكة كاميلا Queen Camilla

زينت البطاقة الرسمية للتهنئة بأعياد الميلاد للملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا بصورة لهما أثناء حضورهما لدورة ألعاب Braemar Royal Highland Gathering في منطقة المرتفعات الاسكتلندية في سبتمبر 2022.

2- بطاقة التهنئة الخاصة ب William Prince of Wales وCatherine, Princess of Wales

بطاقة التهنئة الخاصة بالأمير وليام أمير ويلز William Prince of Wales وكاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales

تتميز الصور التي تزين بطاقات التهنئة الخاصة بالأمير وليام وزوجته كاثرين أميرة ويلز، بمناسبة أعياد الميلاد، بطابعها العائلي غير الرسمي، وأتت بطاقة التهنئة بأعياد الميلاد عفوية ومميزة هذا العام، وتزينت صورة لهما وهما يسيران مع أطفالهما الثلاثة Prince George و Princess Charlotte و Prince Louis، في يوم عطلة صيفي مشمس بالقرب من منزلهما الريفي في نورفك.

3- بطاقة التهنئة الخاصة ب Prince Harry وMeghan Markle

بطاقة التهنئة الخاصة بالأمير هاري Prince Harry وميغان ماركلMeghan Markle

بالرغم من انسحابهما من الحياة الملكية إلا أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إستمرا في إتباع تقليد إرسال بطاقات رسمية بالنيابة عن أسرتهما للتهنئة بأعياد الميلاد، وإختارا هذا العام أن يزينا بطاقتهما بصورة لهما من حفل توزيع جوائز روبرت ف.كينيدي لحقوق الإنسان الذي أقيم في وقت سابق من شهر ديسمبر الجاري.

4- بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة الإسبانية

بطاقة التهنئة الخاصة العائلة المالكة الإسبانية

 زينت بطاقة التهنئة الرسمية للعائلة المالكة الإسبانية بمناسبة عطلة أعياد الميلاد 2022، صورة مميزة وجميلة لولية عهد إسبانيا Princess Leonor وشقيقتها الصغرى Infanta Sofia.

5- بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة البلجيكية

بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة البلجيكية1

فيما أتت بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة البلجيكية أكثر تقليدية ورسمية بالمقارنة بالعديد من بطاقات التهنئة الملكية الأخرى لهذا العام، وزينت بصورة رسمية للعائلة المالكة البلجيكية ظهر فيها ملك وملكة بلجيكا إلى جانب أبنائهما الأربعة، ولية عهد بلجيكا Princess Elisabeth، وPrincessEleonore وPrince Gabriel و Prince Emmanuel، وظهر في الصورة أيضا الكلب الأليف الخاص بالعائلة المالكة البلجيكية.

6- بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة الهولندية

بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة الهولندية

وتزينت بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة الهولندية، بصورة عائلية يظهر فيها King Willem-Alexander وQueen Maxima، بصحبة بناتهما الثلاثة Princess Catharina-Amalia ولية عهد هولندا، وPrincess Alexia وPrincess Ariane مع الكلب الأليف الخاص بالعائلة.

7- بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة الدنماركية

بطاقة التهنئة الخاصة بالعائلة المالكة الدنماركية

إلى جانب الصور ومقاطع الفيديو العائلية ذات الطابع الإحتفالي الخاص بموسم الأعياد، التي نشرتها العائلة المالكة الدنماركية خلال شهر دسيمبر 2022، قامت العائلة المالكة الدنماركية أيضاً بنشر صورة من بطاقة التهنئة الرسمية بأعياد الميلاد، الخاصة بولي عهد الدنمارك Crown Prince Frederik والتي ظهر فيها بصحبة زوجته Crown Princess Mary، وأطفالهما الأربعة Prince Christian وPrincess Isabella وPrincess Josephine وPrince Vincent.

8- بطاقة التهئنة الخاصة بالعائلة الحاكمة للوكسمبورغ

بطاقة التهئنة الخاصة بالعائلة الحاكمة للوكسمبورغ

أصدر البلاط الملكي في لوكسمبورغ في وقت سابق من شهر ديسمبر في هذا العام صورة لبطاقة التهنئة الرسمية الخاصة بولي عهد لوكسمبورغ Hereditary Grand Duke Guillaume، وظهر في الصورة الى جانب زوجته Hereditary Grand Duchess Stephanie وطفلهما Prince Charles.

9- بطاقة التهئنة الخاصة بالعائلة المالكة النرويجية

بطاقة التهئنة الخاصة بالعائلة المالكة النرويجية

أما الصورة التي زينت بطاقة التهنئة الرسمية بأعياد الميلاد للعائلة المالكة النرويجية لعام 2022، فكانت صورة لولي عهد النرويج Crown Prince Haakon بصحبة زوجته Crown Princess Mette-Marit وأولادهما Princess Ingrid-Alexandra وPrince Sverre Magnus.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44104

مجلة ليالينا