Search
Close this search box.

ما هي أفضل أنواع العدسات الطبية الملونة لعام 2023؟

اشتهرت العدسات الطبية الملونة بشكل كبير بين السيدات حول العالم، وكثر الطلب عليها في كل العالم، يحب السيدات عادةً ارتداء العدسات لتوضيح النظر بدلأ من النظارات، نظرًا لأن النظارات تعطل بعض الأعمال اليومية، حيث تحتاج النظارات الطبية للكثير من الحظر عند استخدامها لعدم كسرها ولأن ايضاً من المهم تنظيفها كل حين. ليس هذا فقط ولكن النظارات أيضاً لا تناسب جميع الأوقات او المناسبات لذلك تستخدم أغلب السيدات العدسات اللاصقة بدلاً من النظارات الطبية للحصول على مظهر أكثر أناقة.

وبينما تستخدم بعض السيدات والبنات الذي يعانون من النظر الضعيف مثل قصر وطول النظر عدسات طبية لتصحيح النظر، يستخدم البعض الآخر عادةً عدسات طبية ملونة لأغراض التجميل والاناقة، ولأن العيون من أبرز ملامح الوجه، تضفي العدسات اللاصقة الملونة لمعة جذابة وطابعًا جديدًا لأي إطلالة، فقد تستخدم النساء عدسات ذات درجة جريئة في حفلة راقصة صاخبة، بينما تحتاج لدرجات خفيفة ناعمة من أجل نزهة هادئة مع الأصدقاء.

وبينما تتطلب العدسات اللاصقة قدرًا من العناية والتعقيم باستخدام محلول خاص للعدسات قبل وبعد استخدامها مباشرة، إلا أنها تبقى خيارًا يتفوق على النظارات الطبية.

تعتبرعدسات طبية ملونة من أكثر القطع الطبية المستخدمة على مستوى قطاع كبير من البشر وهي لا تقتصر على أغراض تجميلية فحسب بل لها استخدامات طبية ضرورية من تصحيح مشاكل النظر بطرق مختلفة نسبة إلى المشكلة.

يوجد العديد من موديلات العدسات اللاصقة الطبية التجميلية التي تختلف مواصفات كل منها ومن هذه العدسات:

عدسات بيلا

لطالما يشتكي مستخدمو العدسات اللاصقة من جفاف العين والذي يحدث بسبب نقص الأكسجين في العين، لذا حرصت شركات العدسات اللاصقة على حل هذه المشكلة، فنجد ماركة عدسات بيلا واحدة من العدسات التي لا تسمح بنقص الأكسجين مما يحافظ على العين من الجفاف والتهيج بعد فترة من الاستخدام، كما تتميز هذه النوعية من العدسات اللاصقة بمرونتها الكبيرة بما يساهم كذلك في تقليل تهيج العين واحمرارها والظهور بالإطلالة المطلوبة دون أي قلق أو مشاكل من ارتداء العدسات.

عدسات فيجين كولور

واحدة من ماركات العدسات الألمانية الشهيرة التي تتميز بمجموعة واسعة من ألوان العدسات الفريدة التي توفرها والتي تحتوي على ألوان جذابة مثل اللون الأبيض والتركواز والفضي والبني الكراميل وغيرها من الألوان المميزة. صممت هذه العدسات الملونة لمن يعانون من العيون الحساسة بفضل مرونتها الكبيرة وتمريرها للأكسجين، ومدة صلاحيتها الطويلة التي تمتد إلى ستة أشهر.

عدسات فريش لوك

وإن كانت العدسات السابقة توفر خيارات لونية واسعة تظهر من يرتديها بإطلالة مدهشة وفريدة فإن عدسات فريش لوك تميل إلى إظهار العين بمظهر طبيعي مع التركيز على إظهار لمعة مميزة في العين كما تتميز بتقنية عكس ثلاثة ألوان في لون واحد للعدسة، ولا يقتصر الأمر على الجانب التجميلي فقط بل تساهم أيضاً في وضوح الرؤية.

هناك العديد من أنواع العدسات اللاصقة الطبية، بعضها مدرج في المعايير التجميلية فقط لتغيير لون العين، والبعض الآخر يستخدم لتصحيح الرؤية ومشاكل العين المختلفة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44097