Search
Close this search box.

Taylor Swift تصنع التاريخ بمبيعات ألبومها الجديد Midnights التي بلغت ستة ملايين نسخة في ثمانية أسابيع

حطمت النجمة الأميركية تايلور سويفت رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال بيع ستة ملايين نسخة من البومها الجديد Midnights في ثمانية أسابيع. وكان قد صدر هذا الألبوم العاشر لنجمة البوب في أكتوبر وسرعان ما إرتفع إلى المرتبة الأولى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وها هي اليوم تحطم رقمًا قياسيًا جديدًا بعد بيع ستة ملايين وحدة معادلة للألبوم في جميع أنحاء العالم في شهرين، والتي شملت ثلاثة ملايين في الولايات المتحدة وحدها.

كما أنها الفنانة الوحيدة على الإطلاق التي تمتلك خمسة ألبومات باعت أكثر من مليون وحدة خلال أسبوع الإصدار، حيث بلغ إجمالي “Midnights” حوالي 1.6 مليون في أسبوع ترسيمه – وهو أول رقم قياسي لبيع أكثر من مليون ألبوم فعلي منذ عام 2015. هذا ووصفت سويفت البومها بأنه “قصص 13 ليلة بلا نوم مبعثرة خلال حياتها”.

تايلور سويفت تصنع التاريخ بمبيعات تبلغ ستة ملايين ألبوم في ثمانية أسابيع

وحول هذا الإنجاز المهم، صرح لوسيان غرينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Universal Music Group: “تعد تايلور قوة إبداعية متعددة الأبعاد تضعها إنجازاتها بين أكثر الفنانين نجاحاً في تاريخ الموسيقى، ويسعدنا ويشرفنا أن نتشارك معها عبر العديد من جوانب حياتها المهنية”.

وأضاف مونتي ليبمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريبابليك ريكوردز: “كانت إنجازات تايلور خلال العام الماضي مذهلة للغاية! مع وجود أكثر من عشرين إنجازًا تاريخيًا لـ “Midnights”، لا يمكن لأي فنان تقريبًا بيع أكثر من ستة ملايين ألبوم في أقل من ثمانية أسابيع خلال أي عصر من أعمالنا. هذه الإنجازات تجسد أيضًا براعة تايلور كفنانة بارعة وراوية القصص التي تحدد جيلًا”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
44080