Search
Close this search box.

Max Mara… “الكلاسيكية ليست بالضرورة متحفظة”!

“الكلاسيكية ليست بالضرورة متحفظة”: ماكس مارا قالها طوال الوقت ، والآن يطلق ثلاثة شهود على ذلك، يؤكد أسلوبهم ومحتواهم القول هذا.

فرانسيس آن ليبوويتز هي من سكان نيويورك الأصليين ، وكاتبة ، وذكية ، ومتطرفة ، وممثلة في وقت ما ، معروفة بتعليقاتها الاجتماعية الساخرة. في السبعينيات جسدت “مقابلة” آندي وارهول وسط مانهاتن وهي الآن تبهر جيلًا جديدًا من المعجبين في المسلسل الوثائقي لمارتن سكورسيزي “تظاهر إنها مدينة”. قد تكون نصيحة وارهول “بارتداء نفس الشيء دائمًا” قد أثرت في مظهر ليبوويتز الشهير الذي يحبه ماكس مارا: سترة مقلمة من Savile Row ، وقميص من البوبلين الفاخر بأصفاد فرنسية ، وبنطلون جينز باهت ، وأحذية غربية ، ومعطف من الكشمير.

مفضلات خزانة الملابس لدينا هي حجر الزاوية لعرض سيتي سمارت من ماكس مارا. في البحرية العميقة ، تعمل هذه الخطوط بشكل مثالي مع الجينز المبيض. من الخردوات الراقية ، مطبوعات نقوش مربعة مثل تلك التي تزين ربطات العنق للرجال ولمسات من اللون الوردي والأزرق الجليدي الباهت. هذه هي الألوان المثالية لقمصان ماكس مارا للموسم الجديد ، والتي تشير إلى سلسلة الحملات التي تحمل شعارات رسومية جريئة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
43942