Search
Close this search box.

النجم معتصم النّهار وجه دار “FENDI” العالمية في “Vogue Arabia Ball”

حضر الفنان السوري معتصم النّهار حفل “Vogue Arabia Ball” بنسخته الثالثة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، للإحتفال بالعصر الذّهبي للترفيه ونجماته.

أطلّ النّهار مرتديًا بذلة سوداء أنيقة من توقيع دار “FENDI” العالمية وأكسسوارات مزينة بحروف العلامة من تنسيق مدير أعماله وخبير الموضة إيليو مسلّم.

ويشار إلى أنّ الفنان السوري تعاون في الفترة الأخيرة مع دار أزياء FENDI، حيث شارك في حفلها السّنوي الأخير في دبي وخطف الأنظار بإطلالته.

وأعرب النّهار عن حماسه الشّديد للمشاركة في الحفل Vogue Arabia Ball، إلى جانب نخبة من شخصيّات المجتمع ومشاهير العالم العربي والعالم.

وعلى هامش مشاركته في الحفل إلتقى معتصم النّهار بالدّمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، حيث دار بينهما حوار طريف إنتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بشكل كبير.

يذكر أن Vogue Arabia كرّمت في الحفل، ثلاث نجمات نشرن الحب والجمال والرّقي خلال مشوارهنّ وهنّ : ملكة جمال الكون جورجينا رزق والنجمة السّينمائية نبيلة عبيد والنجمة التّونسية لطيفة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاثنين 13 مايو 2024

توقعات أبراج الإثنين 13 مايو 2024.. تحديدات كبيرة ستواجهها هذه الأبراج!

تنصحكم توقعات الأبراج اليومية، باحتضان التغييرات، لأنها ستأتي ممحملة بالوعود والحكمة والقوة. فماذا تقول لكم توقعات الفلك اليوم مع بداية الأسبوع الجديد هذا؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
43924