Search
Close this search box.

إختاري أشهر وأهم مستحضرات التجميل المناسبة لتطبيق مكياج ترابي ساحر لا يزول 

يعتبر المكياج الترابي من أروع وأبرز إتجاهات المكياج التي منذ أن إنتشرت في عالم الجمال حتى أصبحت تتجدد في كل عام. ولا شك أن موضته لا تزول لكل المواسم والفصول، ويمكن تطبيقه بإختلاف لون البشرة. كما أنه يصلح للسهرات كما للنهار. إذ بإمكانه أن يكون مكياجًا ناعمًا في النهار، وساحراً للسهرات المسائية. فإليكِ المستحضرات اللازمة لتطبيق المكياج الترابي الملفت والجذاب.

مجموعة ظلال  تريوبليك من ديور

إختاري مجموعة ظلال العيون مجموعة 3 Couleurs Trioblique coral glow من Dior. فكل إمرأة تحتاج إلى هذه الألوان لتطبيق المكياج الترابي الذي لا يزول بأسلوبها الخاص، مما يضفي سحراً على إطلالتها.

resized_ألوان ظلال العيون التي تحتاجها كل امرأة عاملة

ولتحولي المكياج الترابي إلى مكياج مميز للسهرات إستخدمي ألوان ظلال العيون الترابية اللامعة مع أجدد ألوان ظلال العيون بالنغمات الترابية والبيج الجليترالتي التي تعتبر من أساسيات مكياج العيون لهذا الموسم Luxury Palette of Pops من Charlotte Tilbury.

قلم كحل أسود من ديور

إستخدمي الكحل الأسود داخل العين، مع قلم Dior Show Khol  من Dior.

resized_أحمر شفاه بيلو توك Pillow Talk  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

أما بالنسبة للشفاه ننصحك بتحديدها بلون بني أغمق من لون أحمر الشفاه. ويمكنك أن تضعي أحمر الشفاه Pillow Talk من Charlotte Tilbury.

محدد الحواجب من ديور

وقومي بتحديد الحواجب بشكل يساعد على رفع العين، مستخدمةً DiorShow Brow Ink من Dior الذي يمنحك شكل حواجب مثالي وكأنها تاتو!

ماسكرا من غوتشي

ولا يكتمل مكياج العيون من دون الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية بشكل عدة طبقات لتطويل وتكثيف الرموش. فإليك Mascara Obscure المميز من Gucci.

احمر شفاه من جيفنشي

أما بالنسبة لألوان أحمر الشفاه المناسبة مع المكياج الترابي، فإليك Le Rouge Sheer velvet الجذاب من Givenchy Beauty.

أحمر شفاه من غرلان

كما يمكنك أن تختاري اللون النيود المثالي لفصل الشتاء Rouge G الساحر من Guerlain.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43904