تسريحات ضفائر رائجة للشعر الطويل

تضيف الضفائر لمسة مرح إلى تسريحات الشعر وتعطي الإطلالة لمسة برائة وأنوثة فوراً خصوصاص إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل. رصدنا عاشقات الموضة والنجمات في تسريحات شعر بالضفائر ستجعلكِ تريدين اعتمادها على الفور، وإذا كان شعرك طويل فستتقنين اعتماد كلّ منها. من تسريحة الـ Bubble Braid الرائجة وصولاً إلى الـ Ponytail Braid، ستلهمك النجمات بلوكاتهنّ كلّ بأسلوبها الخاصّ.

Ponytail Braid

تعتبر تسريحة شعر الـ Ponytail Braid من الكثر رقيّاً وأناقةً خصوصاً مع إطلالاتكِ الفخمة. لا تتردّدي في اعتمادها إن كنتِ ستخرجين في موعد إلى العشاء أم إن كنتِ ستخرجين مساءً مع صديقاتكِ، لأنّها ستجعلك الأكثر تميّزاً. استوحي من ياسمن صبري لتتقني اللوك على أصوله.

ياسمين صبري تعتمد تسريحة الـPonytail Braid

Baby Braids

تعتبر هذه التسريحة منالأكثر نعومة وأنوثة، فهي ستجعلكِ تبدين أصغر عمراً. ستضيف مرحاً إلى تسريحة شعركِ، خصوصاً إن كانت عادية وتفتقر للحركة. اطّلعي على إطلالة عارضة الأزياء الأميركية Hailey Bieber وانسخي اللوك.

هايلي بيبر تعتمد تسريخة الـ Baby Braids

Bubble Braid

إن كنتِ أنتِ أيضاً عاشقة للموضة ولا تريدي تفويت أي صيحة من دون أن تجرّبيها، فالـBubble Braids هي المثالية لكِ. لم تعتمدها عاشقات الموضة فحسب، بل اعتمدتها نجماتنا المفضّلات، من بينهنّ عارضة الأزياء Gigi Hadid. ارتكي شعركِ منفرداً واعتمدي التسريحة في خصلتين من الجنب.

جيجي حديد تعتمد الـBubble Braids

Middle Parted Braids

تتذكّرين حتماً أيام المدرسة عندما كانت والدتكِ تسرّح شعرك بهذه الطريقة. الـMiddle parted braids هي الضفائر الكلاسيكية والتقليدية التي تعوّدنا عليها. تكون مثالية في لوك Casual إن كنتِ ستقضين وقتاً مع عائلتكِ أم ستذهبين إلى المركز التجاري. اعتمديها على طريقة عاشقة الموضة والرائدة في عالم الجمال والمعروفة بكثافة وطول شعرها Negin Mirsalehi.

Negin Mirsalehi تعتمد تسريحة الـ Middle Parted Braids

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم