Search
Close this search box.

Gianvitto Rossi لخريف وشتاء 2023.. الأناقة تجتمع بالعصرية

تستعرض علامة جيانفيتو روسي تشكيلتها الجديدة والفاخرة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2022/2023. وتجمع التشكيلة الجديدة بين التفاصيل الأنيقة والعناصر الأنثوية الجذّابة التي تعكس التصاميم البسيطة والقصّات المبتكرة والمميزة للعلامة.

ويبرز من ضمن التشكيلة حذاء جايبور المُزين بقطعة كريستال ضخمة بتصميم مُلفت يأخذ شكل حجر الزمرد. ويأتي بعدّة تصاميم تتنوع بين حذاء الكعب العالي الكلاسيكي المصنوع من جلد الغزال، والصنادل العصرية المصنوعة من الجلد باللون المعدني، وأحذية مفتوحة من الخلف بتصاميم مبتكرة، وجزمات مميزة بألوان الأحمر والأخضر والأسود والأرجواني ليمنح إطلالةٍ لا تُضاهى خلال فصل الشتاء.

وتتيح جزمة سبكترا المصنوعة من جلد الغزال الأسود خياراً مثالياً للتألق في الأمسيات الخاصة، حيث تتزين بقطع كبيرة من الألماس بألوانٍ متدرجة تحاكي أضواء الشفق الساحرة. كما تضم التشكيلة أحذية سبكترا المفتوحة من الخلف بكعبٍ رفيع وعالٍ والمرصعة بقطع الكريستال اللامعة.

وتضم التشكيلة جزمة فيرتيغو الطويلة من جلد الغزال الناعم بتصميم عصري يصل فوق الركبة مع نعلٍ سميك وكعبٍ عالٍ ومزينة بأشكالٍ هندسية ملونة بتدرجات النيلي الأنيق. ويعكس تصميم فيرتيغو أنكلت المزين بشريطةٍ ذهبية تفاصيل مجموعة فيرتيغو نفسها لكن مع كعب متوسط ونعلٍ سميك وتصميم مدبب من الأمام.

ويظهر حذاء دوا بكعب عالٍ وتصميمٍ مستوحى من فترة السبعينيات مع نعلٍ سميك بألوان الأخضر الزمردي والأرجواني اللامع، كما يتميز بأربطة حول الكاحل مع مشبك بشكل شريطة ذهبية. ويجمع الحذاء بين التدرجات اللونية اللامعة التي تتغير مع انعكاس الضوء مع الأحمر الغامق ليضفي لمسةً جريئة إلى إطلالة هذا الموسم.

ويشكّل النعل السميك إضافةً رئيسية إلى جزمات التشكيلة المناسبة للإطلالات العملية، مثل جزمة دايزن المصنوعة من الجلد باللون البيج مع مقدمة عريضة من الأمام، وجزمة مورو الطويلة إلى حد الركبة والمصنوعة من الجلد الناعم باللون البني ومزودة بمشبك ذهبي.

وتجمع جزمة بايبر المدببة من الأمام والمصنوعة من جلد الغزال الناعم بين التصميم العصري والأناقة المُبتكرة، حيث تغطي الساق إلى حد الركبة وتقدم إطلالةً جريئة بفضل كعبها العريض بطول 10 سم.

بينما تتميز جزمة أسينت بتصميمٍ عصري وبسيط في الوقت نفسه، فهي ملونة بالأسود الغامق أو الأحمر ومصنوعة من قماش قابل للتمدد وصديق للبيئة. وتتزين القطعة الجديدة بتفاصيل مبتكرة مثل كعب على شكل ساعةٍ رملية ومشبكٍ ناعم على شكل شريطة. وتقدم التشكيلة التصميم نفسه من أحذية أسينت بقصات مفتوحة من الخلف ومدببة من الأمام، ومصنوعة من الجلد باللون المعدني الذهبي أو الأحمر المميز لتمنح إطلالة أنيقة وعصرية.

وتقدم العلامة لعشاق الموضة صندل سبايس بلوم المفتوح من الخلف والمصنوع من الجلد باللون المعدني اللامع مع تدرجاتٍ برتقالية لامعة. ويتألق الصندل بكعبٍ رفيع على شكل ساعةٍ رملية وتفاصيل عصرية مثل الريش الناعم الذي يضمن إطلالةً عصريةً وبعيدة عن المألوف.

وتضم التشكيلة صنادل ريبون أبتاون المستوحاة من أحذية حلبات المصارعة الرومانية والمزودة بأربطة جلدية باللون الأسود اللامع. ويتميز الصندل العصري بكعبٍ عالٍ رفيع ومزوّد بمشبك على شكل شريطة يلتف بنعومةٍ وأناقة حول الساق.

وبذلك، تقدّم علامة جيانفيتو روسي تشكيلةً مميزة من الأحذية المُبتكرة لإطلالةٍ عصرية تعكس الطابع الأنثوي الجريء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43809