Search
Close this search box.

حبّ الأدب ينجلي في مجموعة PP Pink لدار Valentino

إنّ عالم الأدب مفعم بالغزارة والوفرة، كما أنّه تحوّلي وشامل أيضاً. على مر السنين، التزمت دار “فالنتينو” Valentino باستخدام الكلمات من خلال تسليط الضوء على النصوص المؤثرة والأشخاص الذين يكتبونها. وفي مجموعة “بينك بي بي” Pink PP من “فالنتينو” Valentino لموسم خريف وشتاء 2022 – 2023، يواصل المدير الإبداعي “بيرباولو بيتشولي” هذه المحادثة، من خلال استكشاف شاعريّة اللون وإبراز كلمات الكاتب “دوغلاس كوبلاند”.

بالنسبة إلى الدار، فإنّ الأدب يثير الفضول، ونتيجةً لذلك، ينشأ الإبداع. ومن موسم إلى آخر، رحّبت الماركة بالكلمة المكتوبة، من خلال تطريز المقاطع الشعرية على الأكمام ونشر كتب الشعر للتعبير عن إحدى المجموعات. في “فالنتينو ذي ناراتيف” Valentino the Narratives، الحملة الأولى في مجال الأزياء التي تقوم على النصوص دون سواها، تصبح القصص محور الاهتمام لإثارة المشاعر وإنشاء مجتمع خاص.

والآن، في مجموعة “بينك بي بي”  Pink PP من “فالنتينو” Valentino، يستند المدير الإبداعيّ على شاعريّة اللون لسرد قِصّة. كالكاتب الذي يشدّد على كلمة مرارًا وتكرارًا، يقدّم “بيرباولو بيتشولي” جرعةً متكرّرةً من لونه الزهري النابض. واللون هذا، تماماً مثل طريقة تعبير مميّزة ومحوريّة، لا يمكن تجاهله، إلّا أنّه يُبقي أبوابه مفتوحةً أمام كافّة التفسيرات. عندما تمتزج المواد في اللوحة الأحادية اللون، تشعر المجموعة بأنّها مرتبطة بالرومانسية في الأدب، وتشبه بانسيابيّتها سلسلة من الكلمات المتناسقة والمتناغمة.

ولتعزيز السرد القصصيّ، قدّمت الدار أيضًا كبسولة تضمّ كلمات بقلم الكاتب “دوغلاس كوبلاند”. تجعلنا الاقتراحات على الكنزات الرياضيّة وقمصان الـ”تي شيرت” ذات اللونين الأسود والزهري “بينك بي بي” Pink PP، التي نسجها المساهم الخاصّ بـ”فالنتينو ذي ناراتيف” Valentino the Narratives والتي تحثّ على التفكير، نسترسل في التأمّل، ونتحدّى الوضع الراهن. تمّت طباعة العبارات الأربعة التي ألّفها الكاتب بدرجات مختلفة من اللون ذاته، ومن بينها عبارة I miss my pre-Internet brain وعبارة We all have secret messages hidden within us، وهي تنقل معنى عميقًا ورؤية ثقافية. وقد تمّ ابتكار التصاميم كإصدارات محدودة، وهي تشكّل قطعاً نادرةً لهواة الجمع وجزءًا لا يُمحى من التزام الدار بالكلمة المكتوبة.

تتوفّر مجموعة “بينك بي بي” Pink PP من “فالنتينو” Valentino لموسم خريف وشتاء 2022 – 2023 في متاجرنا حول العالم وعلى الموقع الإلكترونيّ Valentino.com

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43793