سيروم الشعر: أساسي للكثافة والإشراق

باتت فترة ما بين الموسمين الصيفي والشتوي قريبة جداً، وتقترب معها المعاناة من هرّ الشعر والتقصف، وذلك بسبب تعرّض الشعر لأشعة الشمس المؤذية له طوال الموسم الصيفي. ولتتحضّري لهذه الفترة المزعجة وتحافظي على شعركِ صحياً بعيداً عن كلّ المعاناة التي كان يتعرّض لها، ابدئي فوراً باستخذام سيروم شعر مغذّي، مجدّد، ومنعّم ليصبح جاهزاً لاستقبل صقيع الشتاء.

Hair Rituel Revatilizing Scalp Fortifying Serum – Sisley

يساهم Hair Rituel By Sisley في الحصول على شعر أقوى وأكثر كثافة. يتركز بشكل كبير في المستخلصات النباتية والبروتينات والفيتامينات والمعادن ، هذا المصل المقوي ينشط فروة الرأس ، مما يجعل الشعر أكثر مقاومة.

Overnight Repair Hair Serum – Blamain Paris Hair Couture

غني بالمكونات الطبيعية ، هذا سيروم يصلح ويقوي من الداخل لتقليل علامات التلف والحماية من الأطراف المتقصفة. مصنوع من زيت الأرغان وبروتين الحرير ، ويمكن استخدامه بثلاث طرق – كعلاج ليلي لشعر ناعم ولامع ، قبل تصفيفه للحماية من الحرارة أو ماسك لتأثير مغذي ومجدد.

Tame Hair Serum – Aesop

يتميّز هذا المستحضر بتركيبة خفيفة الوزن لفرد وتنعيم الشعر بلطف. يعالج الخيوط المتطايرة والتجعد دون التسبب في الالتصاق أو التراكم طويل الأمد.

Smoothing Oil-Infused Leave-in Concentrate – Kiehl’s

يغذي هذا الزيت الخفيف الوزن والمتعدد الاستخدامات من Kiehl’s الشعر وينعمه لتحصلي على لمسة ناعمة ولامعة. يمكن استخدامه على الشعر الرطب كعلاج مغذي ومنعم ومساعد في التصفيف ، أو على الشعر الجاف كملمس خفيف للنعومة واللمعان.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم