Search
Close this search box.

أجمل إطلالات Beyonce على المسرح

لا شك أن النجمة بيونسيه هي إحدى أشهر الشخصيات في العالم، حيث يحفل رصيدها بعدة جوائز غرامي، بينما أصدرت عدداً هائلاً من الألبومات الموسيقية.. ولطالما كانت اطلالاتها محط أنظار الجميع, نظرا” لذوقها المميز وواختياراتها الجريئة للوك الذي يليق بكل مناسبة.

وتعد بيونسيه واحدة من أيقونات الغناء في العالم، التي ساعدت الكثيرين على أن يكونوا أنفسهم و يشعروا بالرضا تجاه هويتهم، وهو سبب واحد ضمن أسباب متعددة لنجاحها، أيضا نجحت بيونسيه في خلق أسلوب مميز لها على خشبة المسرح ميزها عن أقرانها، وساعدها على كسب جمهور بالملايين حول العالم.

تعتمد بيونسيه في اختيار أزيائها على المظهر الجريء والمتميز خاصة فى أزيائها على خشبة المسرح. وقد جمعنا في هذا التقرير أجمل اطلالات بيونسيه على خشبة المسرح وأروع لحظات الأناقة التي تألقت النجمة خلالها بتصاميم مبدعة خلال السنوات الماضية والتي تمتعت بالسحر والجرأة.

أجمل إطلالات بيونسيه على خشبة المسرح

 بدت بيونسيه في هذه المجموعة المميزة كالملكة مليئة بالحيوية، حيث تكونت المجموعة من جاكيت وبدلة سوداء من قماش بطبعة الهولوجرام برأس مستوحى من الذهب والأسود  من الملابس الفرعونية مزينة بزخارف أنيقة، كما اختارت بيونسيه اكسسوارات ومجوهرات فاخرة مرصعة بالأحجار اللامعة وغطاء الرأس الذهبي وعصا في يديها، فظهرت كملكة تدير العالم.

أجمل إطلالات بيونسيه على خشبة المسرح (4) بيونسيه على خشبة المسرح كالملكة

قدمت النجمة الحائزة على جائزة جرامي 28 مرة، عرضا مميزا عندما ارتدت فستانًا ملكيًا ذهبيًا قصيرا إلى جانب رداء من الحرير الأرجواني، تم تنسيق فستانها المطرز مع الكاب الذى من تصميم  بيتر دونداس ، وارتدت حذاء بكعب لونه أسود، حيث ظهرت بيونسيه متلألئة في هذه المجموعة المتميزة.

أجمل إطلالات بيونسيه على خشبة المسرح (5)بيونسيه على خشبة المسرح بفستان ذهبي مميز

وفي حفلتها بـ  نيوجيرسي مع زوجها جاي زي ارتدت بيونسيه، بذلة بيضاء من تصميم دار الأزياء الفرنسية بالمان، حيث تميزت بزخارف لامعة ومرصعة باللؤلؤ مما منحها إطلالة رقيقة، كما اعتمدت على ارتداء حذاء أبيض طويل حتى الفخذ.

 بيونسيه بمجموعة بيضاء أنيقة

وفي إحدى حفلاتها الناجحة، ارتدت بيونسيه مجموعة “فيرساتشي” الأنيقة، وهي عبارة عن بذلة سوداء وذهبية مطبوعة مزخرفة وسترة فضفاضة بغطاء للرأس مع زوج من الأحذية الجلدية السوداء عالية الفخذ.

بيونسيه على خشبة المسرح بمجموعة أنيقة من فيرساتشي

ارتدت بيونسيه مرة أخرى من بالمان الفرنسية مجموعة مكونة من قطعتين والتي تضمنت رموز الهيروغليفية المصرية القديمة، والمصممة بأكمام بتفاصيل من الريش الأسود والأبيض الذي منحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى شورت مطابق.

بيونسيه على خشبة المسرح بمجموعة من بالمان الفرنسية

وكانت مجموعة كوين باي الزهرية متعددة الألوان من تصميم المصممة البريطانية ماري كاترانتزو والتي تحمل أنماط رسومية مميزة واحدة من أجمل إطلالاتها، خاصة مع الاكسسوارات المميزة التي اختارتها النجمة العالمية بيونسيه.

أجمل إطلالات بيونسيه على خشبة المسرح (3)  بيونسيه  بمجموعة مزينة بالزهور

بيونسيه ترتدي تصميم جورج حبيقة في حفل فن الأزياء Wearable Art Gala. 2019
بيونسيه ترتدي تصميم إيلي صعب في في حفل City of Hope في لوس آنجليس، 11 أكتوبر 2018.
بيونسيه ترتدي فستاناً من تصميم ريم عكرا في حفل توزيع جوائز إم تي ڤي الموسيقية 2007. Getty
بيونسيه ترتدي فستاناً من إيلي صعب في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2007. Getty
بيونسيه ترتدي فستاناً من تصميم ريم عكرا في حفل توزيع جوائز لوس كوارينتا برينسيبالس الموسيقية 2008.
بيونسيه ترتدي فستاناً من تصميم إيلي صعب في العرض الخاص لفيلم “بيونسيه: الحياة ليست سوى حلم”، 2013. Getty
بيونسيه ترتدي فستاناً من تصميم زهير مراد في حفل توزيع جوائز إم تي ڤي الموسيقية 2014. Getty
النجمة بيونسيه الحائزة على جائزة غرامي 24 مرة في فستان أسود من تصميم المصمم السعودي محمد آشي في ألبوم Black is King أو الأسود هو الملك الذي أطلقته في عطلة نهاية الأسبوع الماضية على قناة ديزني بلاس
اختارت من بين تصاميم يوسف الجسمي فستاناً باللون الأصفر بكمّين طويلين ورقبة عالية، نسّقته مع أقراط متدليّة رصّعت بالكريستال، وخواتم ذهبيّة وصندل براق بكعبٍ عالِ، فيما اختارت حمرة الشفاه ذات اللون البرتقالي مع الضفيرة الطويلة في إطلالتها الجماليّة.
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

4377