Search
Close this search box.

نور عريضة الوجه الإعلاني لعطر Jasmine musc eau de parfum Intense الجديد من Narciso Rodriguez

في كيمياء رائعة من الشرق والغرب، يأخذنا العطر الجديد  jasmine musc eau de parfum intense من Narciso Rodriguez نحو عالم غامض عابق بالتراث العطري الغنيّ للشرق الأوسط من مجموعة المسك الفخمة، وإحتفالاً بإطلاق هذا العطر، تم التعاون مع المصممة الإماراتية ياسمين الملا لإبتكار وشاح عمل فني خاص لإبراز المكونات داخل العطر.

عطر جديد غامض ومثير للإدمان من مجموعة المسك الفخمة، يجمع كيمياء رائعة من الشرق والغرب، العصرية والكلاسيكية، مع واحدة من أكثر أزهار العطور شهرة، البراعم البيضاء النقية للياسمين السامباكي الثمين.

هذا العطر ينقلنا الى عالم آخر برائحة تنثر عبق الياسمين والمسك على إطلالتنا، ويجعلنا أكثر ثقة بالنفس وأكثر إنتعاشاً مع رائحة لن تزول من ذاكرتنا.

"نارسيسو رودريغيز" يطلق عطره الجديد "جاسمين مسك"

وبموازاة إطلاق هذا العطر، قدمت المصممة الإماراتية ياسمين الملا مفاجئة لكل عشاق العطور من خلال تعاونها مع Narciso Rodriguez، وقيامها برسم لوحة فنية خاصة مستوحاة من كافة تفاصيل و ألوان مكونات العطر الجديد، ثم إبراز هذا العمل الفني بتصميم وشاح محدود الإصدار للإحتفال بدمج روعة ثقافة الشرق بالغرب.

تُترجم هذه الأوشحة، التي تم تصميمها بحب بأنامل ياسمين الملا، جميع المكونات بأناقة من خلال تسليط الضوء على الفن، الحياة، و الظل في عالمنا العربي، ولإبراز المكونات داخل العطر.

"نارسيسو رودريغيز" يطلق عطره الجديد "جاسمين مسك"

مميزات عطر Jasmine musc eau de parfum Intense 

يتخطى عطر Jasmine musc eau de parfum Intense حدود الجندرية والجغرافيا، فهو عطر شمسي سامي يتوق إليه كل من النساء والرجال. في كيمياء رائعة من الشرق والغرب، العصرية والكلاسيكية، يجمع العطر بين المسك من توقيع Narciso Rodriguez مع واحدة من أكثر أزهار العطور شهرة، البراعم البيضاء النقية للياسمين السامباكي الثمين.

مجموعة المسك

Narciso Rodriguez musc collection صممت خصيصاً لخبراء العطور الأكثر تميزًا، عبارة عن مجموعة نادرة من الروائح العطرية التي تشيد بالتراث العطري الغنيّ للشرق الأوسط. توليفة بارعة من تقاليد صناعة العطور في الشرق الأوسط والجمالية الفريدة والحديثة ل Narciso Rodriguez، كل إصدار يمزج قلب توقيع المصمم من المسك مع نوتة عطرية أيقونية – العنبر، الورد، خشب الصندل، العود، الباتشولي والآن، الياسمين الثمين. تم إبتكار العطور المميزة الستة هذه بإستخدام أكثر المكوّنات شأناً ونبلاً، وأعلى درجات الحرفيّة، لإلتقاط الإحساس العميق والشعور بالرفاهية المطلقة.

الأثمن بين الزهور

من خلال خصائص الأناقة السامية بصفائها لعطور Narciso Rodriguez، يحتفل عطر jasmine musc eau de parfum intense بأحد أكثر المكوّنات قيمة في عالم صناعة العطور. لطالما حظيت أزهار الياسمين السامباكي البيضاء النقية، أو الياسمين العربي، بالتبجيل في جميع أنحاء العالم لرائحتها الغنيّة والمكثفة – نوتة الأزهار الحلوة، إنما بالجودة الحسيّة المميزة للمسك. تمّ إنتقاؤها بعناية للحفاظ على رائحتها الثمينة، تضفي هذه الأزهار الرائعة لمعانًا مغريًا على العطر، وتنسج أثرًا آسرًا وراقياً يمتزج بسلاسة مع التوقيع الأيقوني لعطر Narciso Rodriguez musc.

التفاعل بين الضوء والظل

تمّ إبتكاره بحرفيّة من 89٪ مكوّنات من أصل طبيعي، يدمج عطر jasmine musc eau de parfum intense المركّز بين طريقتين متميزتين للعطر: التركيبة النقيّة والحديثة لعطور Narciso Rodriguez، والثراء الغني وإغراء العطور التقليدية الشرق الأوسط. يتناقض الإشراق الشمسي لباقة الأزهار البيضاء الراقية مع الإحساس العميق لعطر مسك Narciso Rodriguez musc وخشب العنبر الدافئ، مما يخلق لقاءًا مميزاً وتلاعباً مثيرًا للاهتمام بين الضوء والظل.

3.	عطر "جاسمين مسك" الجديد من "نارسيسو رودريغيز"

وفي هذا السياق يقول مبدع العطور Jordi Fernández: “لقد إبتكرت مزيجًا من الزهور البيضاء التي تُعبّر عن الحسيّة المرهفة الشديدة.” ويضيف: “الياسمين والغاردينيا ومسك الروم، مغلفة بثراء ودفء أخشاب العنبر والفانيليا، وكلها مرتبطة ببعضها البعض من خلال توقيع عطر Narciso Rodriguez musc”. تتعزز جاذبية الياسمين من خلال عطر اليلانغ يلانغ الشمسي المميز، الذي يتم الحصول عليه بشكل مستدام من جزر القمر. يتمّ قطف أزهارها الصفراء النابضة بالحياة عند الفجر وتقطيرها على الفور للحفاظ على رائحتها النقيّة. في قاعدة العطر، يمتزج Akigalawood® الحار المتوهج مع المسك المميز لخلق أثر عطري أنيق وفريد. جزء من جيل جديد عطري طبيعي وآسر، تم إبتكار Akigalawood®من خلال عملية مبتكرة لإعادة التدوير تعيد إستخدام بقايا الباتشولي المزروع بشكل مستدام. قطعة من الذهب الثمين.

عطر جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس Jasmine musc eau de parfum Intense

تعكس قارورة عطر jasmine musc eau de parfum intense المركّز قيمة مضمونها، تشارك والصورة الظلية الغرافيكية المميزة مع الورنيش الذهبي اللامع الذي يرتقي بكامل مجموعة عطور مسك. تتميز قارورة العطر بلوحة نحاسية مزينة بحروف ذهبية أنيقة، داخل صندوق ذهبي لامع. يتناقض هذا البذخ المعدني مع الشفافيّة النقية لغطاء القارورة، بما يتماشى مع الجمالية الراقية والحديثة لNarciso Rodriguez.

العطر الجديد من نارسيسو رودريغيز narciso rodriguez  "جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس"jasmine musc eau de parfum intense

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43761