Search
Close this search box.

أجمل الإطلالات الجمالية الراقية التي تألقت بها النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

سيطرت اللمسات الناعمة والراقية على إطلالات النجمات الجمالية في ختام الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، الذي يقام في مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية. فتنافست النجمات العرب والعالميات على إختيار رسمات مكياج مشرقة وجذابة، وتسريحات شعر كلاسيكية أنيقة، وبالتالي تألقن على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية جذابة وملفتة للنظر في ختام هذا الحدث الفني الضخم.

ياسمين صبري

تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري بفستان أنيق باللون البرغندي وطبقت معه مكياج دخاني معدني باللون البرونزي مع الظل البرغندي والرموش البارزة، وأحمر الشفاه باللون العنابي ناعم. وإختارت تسريحة شعر ذيل الحصان الأنيق والمشدود الى الخلف، مع الفرق الوسطي.

فاطمة البناوي

النجمة السعودية فاطمة البناوي خطفت الأنظار بإطلالتها الجمالية المشرقة حيث إكتفت بمكياج نيود خفيف وناعم عكس جمالها الطبيعي، مع الظلال الوردية الفاتحة. وإعتمدت صيحة الرموش المتباعدة مع الماسكارا السوداء، وأحمر الشفاه بلون حيادي لامع. وتميزت بتسريحة شعرها العصرية من خلال تطبيق الويفي مع قصة شعرها الكاري، مع الغرة الجانبية الطويلة التي زادتها سحراً.

وأطلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان أبيض أنيق وبالمكياج البرونزي مع أحمر الشفاه القوي والجريء باللون الأحمر. وإختارت لشعرها الأحمر النحاسي التسريحة المالسة والمنسدلة.

دينا الشربيني

فيما إختارت النجمة المصرية دينا الشربيني إطلالة بفستان أسود مكشوف الأكتاف ونسقت معه المكياج الترابي الهادئ مع ظلال الغليتر اللامعة، ولمسات الكونتور والهايلاتير وأحمر الشفاه النيود الغلوسي. إضافةً الى تسريحة الشعر الطبيعي المالس والمنسدل.

وحبست النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الأنفاس بالفستان الأسود بقصّة ملكية، وإتجهت الى صيحة مكياج عيون جريئة بالرسمة الغرافيكية بالآيلانير الأسود المفرغ والمجنح، ونسقت مع هذا المكياج الألوان الترابية من ناحية الظلال والبلاشر وأحمر الشفاه. وإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية. فبدت بغاية الجاذبية على السجادة الحمراء في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2022.

 Alice Pagani

الممثلة الإيطالية Alice Pagani أسرت القلوب بجمالها الناعم وإختارت مكياج ملون خفيف إرتكز على الظلال الرمادية مع تحديد العين بالآيلانير الأسود والكحل النيود داخل الجفن، مع أحمر الشفاه باللون النيود. إضافةً الى تسريحة الشعر المرفوع.

نعومي كامبل

بدورها إتجهت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل الى المكياج الملون الساحر المتناسق مع فستانها، فإختارت الظلال الخضراء على جفونها مع لمسة من الغليتر والهايلايتر المضيء، وأحمر الشفاه الوردي المحدّدة بكونتور داكن. وأسرتنا بشعرها الطويل الداكن الأسود المالس والمنسدل مع الفرق الوسطي، فبدت بغاية الجمال.

الممثلة السعودية نور الخضراء إعتمدت مكياج معدني فضي مع الظلال باللون الفضي اللامع والكحل والرموش البارزة، وإختارت أحمر الشفاه الحيادي الهادئ، إضافةً الى تسريحة الشعر الويفي.

النجمة القديرة يسرا

وتألقت النجمة المصرية القديرة يسرا بإطلالة بغاية الجمال مع المكياج القوي والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه الوردي. وإختارت تسريحة الشعر الويفي بتموجات عريضة وملفتة.

جميلة عوض

وأطلت الفنانة المصرية جميلة عوض بمكياج برونزي قوي، وتسريحة الشعر المثبّت من الأمام والمشدود بشكل جانبي عند مقدمة الشعر.

فيما تركت الممثلة السعودية سارة طيبة شعرها منسدلاً بخصلات الويفي الجميلة. مع المكياج البرونزي القوي.

النجمة القديرة ليلى علوي

أما النجمة القديرة ليلى علوي فإعتمدت مع فستانها الأسود مكياج قوي ملفت مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء. الى جانب تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة مع الخصلات الجانبية الويفي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43681