Search
Close this search box.

مستحضرات جمال جديدة وأكثر تطوّراً لتتحضري قبل الأعياد

بدأ موسم الأعياد يقترب أكثر فأكثر محتّماً علينا البدء بالاهتمام بإطلالاتنا أكثر فأكثر.

لتتحضّري للسهرات والحفلات والخروجات مع الأصدقاء هذا العيد، عليكِ أن تهتمّي بجمالكِ في هذه الفترة التي تسبق الأعياد والمناسبات Pre-Holidays pampering.

ولتحصلي على أفضل النتائج، حرصنا على إيصال لكِ المستحضرات الأجديد والأكثر تطوّراً من كلّ ما سبقها لتعتني بجمالكِ خلال هذه الفترة.

تعرّفي عليها وعن تفاصيلها ولا تتردّدي في الاستثمار فيها.

Christian Louboutin ‘Les Yeux Noirs Lift Ultima’ mascara

إذا كنت تبحثين عن ماسكارا تساعد حقًا في الحفاظ على تجعيد الرموش وإبقائها في مكانها ، فلا مزيد من البحث. تحتوي ماسكارا كريستيان لوبوتان “Les Yeux Noirs Lift Ultima” الجديدة على تركيبة مصممة لتحقيق أقصى قدر من الشد. لقد أحببت أيضًا أنه يأتي مع عصا صغيرة ودقيقة ومخروطية تجعل رموشي الزاوية التي يصعب الوصول إليها أفضل من أي عصا استخدمتها من قبل.

Color Fluid Ultra Matte – Hindash

يضفي فنان المكياج هينداش لمسة فنية بارعة على كل منتج يصدره ، ولا تختلف مجموعته الجديدة “Color Fluid Ultra Matte”. كسلسلة من الأصباغ السائلة غير اللامعة الغنية بالألوان ، فإن القليل يقطع شوطًا طويلاً. مخصص للعيون والخدين والشفتين ، يمكنك إما إبراز ميزات مختلفة معهم أو الحصول على مظهر أحادي اللون بالكامل.

Dyson Airwrap™ Multi-Styler – Dyson

يتميز Dyson Airwrap ™ Multi-Styler بإصدار خاص من تقنية دايسون. يتضمن ملحقات معاد تصميمها. إنه مصمم لأنواع شعر متعددة وهو مثالي للشعر الأقصر من طول الصدر.

Mermaid Gua Sha – Aceology

The Aceology Mermaid Gua Sha هي أداة تدليك للوجه لتجديد شبابها تقدم فوائد ملحوظة في تعزيز البشرة. إنه مصمم بشكل مثالي ليناسب الخطوط الطبيعية لوجهك ، مما يجعله مثاليًا لتحفيز الدورة الدموية وخلق توهج بعد التدليك. يحفز تدليك Gua Sha الدورة الدموية ويطلق توتر العضلات ، مما يعزز مزاجًا هادئًا ومريحًا.

Nippy’s Sensual Red M.A.C X Whitney Houston Lipstick – MAC Cosmetics

جرب أعظم حب على الإطلاق مع المنتج الذي جعل M · A · C مشهورة – الآن مستوحى من Whitney. تتوفر هذه الظلال الأربعة الجديدة كليًا لأحمر الشفاه – بما في ذلك درجات اللون الأحمر الدراماتيكية ودرجات ألوان ويتني – في مجموعة من القوام والألوان التي تذكرنا بما كانت ترتديه المغنية نفسها. تتضمن هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود تركيبات Amplified و Matte باللون الأحمر والظلال المحايدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43660