Search
Close this search box.

نجمة البوب الأميركية Taylor Swift تتولى تأليف وإخراج فيلم سينمائي طويل

أعلنت شركة الإنتاج الأميركية “سيرتشلايت بيكتشرز” أن مشروع فيلم من تأليف نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت وإخراجها قيد الإعداد.

وفي هذا الإطار صرح رئيسا “سيرتشلايت” ديفيد غرينباوم وماثيو غرينفيلد في بيان جاء فيه: “تايلور فنانة ومؤلفة فريدة من نوعها، والتعاون معها شرف ومدعاة سرور حقيقي، فيما هي تنطلق في هذه الرحلة الإبداعية الجديدة والمثيرة”.

وسبق لها أن كتبت وأخرجت فيلماً قصيراً بعنوان “أول توو ويل: ذي شورت فيلم” فاز بجوائز “إم تي في فيديو ميوزيك”، وكان مؤهلًا للترشح للأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم قصير.

وكانت قد أعربت النجمة في سبتمبر الفائت خلال مهرجان تورنتو السينمائي عن رغبتها في إخراج فيلم، قائلة: “أود أن تسنح لي الفرصة المناسبة لأنني أحب سرد القصص بهذه الطريقة”.

هذا ودخلت سويفت هذا العام تاريخ الموسيقى الأميركية مع إحتلال عشر أغنيات من ألبومها العاشر “ميدنايتس” الذي طُرح في 21 أكتوبر كامل المراتب العشر الأولى في ترتيب “بيلبورد هوت 100، في سابقة من نوعها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
43628