Search
Close this search box.

Julia Roberts تزين فستانها بصور George Clooney في حفل توزيع جوائز مركز كينيدي

أظهرت النجمة جوليا روبرتس دعمها للنجم جورج كلوني في حفل تكريم أقامه مركز كينيدي المرموق وذلك من خلال إرتداء فستان أسود طويل مميز زين بصور مؤطرة للنجم طوال حياته المهنية، بدءًا من دوره في دور دوغ روس في مسلسل ER.

جوليا روبرتس تزين ثوبها بصور جورج كلوني في حفل توزيع جوائز مركز كينيدي
وشهد الحفل عروضاً من شيريل كرو وإدي فيدر وبراندي كارليل وغيرهم

وكان كلوني من بين العديد من الذين جرى تكريمهم على إنجازهم مدى الحياة في حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام. وكان من المكرمين أيضاً فريق الروك U2 والمغنية غلاديس نايت.

المكرمون هذا العام: الصف الخلفي (من اليسار لليمين) أعضاء فريق يو 2: آدم كلايتون، لاري مولين جونيور، ذا إيدج وبونو. الصف الأمامي (من اليسار إلى اليمين) إيمي غران ، غلاديس نايت، جورج كلوني وتاليا ليون
المكرمون هذا العام: الصف الخلفي (من اليسار لليمين) أعضاء فريق يو 2: آدم كلايتون، لاري مولين جونيور، ذا إيدج وبونو. الصف الأمامي (من اليسار إلى اليمين) إيمي غران ، غلاديس نايت، جورج كلوني وتاليا ليون

وحضر الحدث المرموق مشاهير وشخصيات سياسية، منهم مات ديمون، وباتي لابيل، وشون بن، ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، وشيريل كرو، وغارث بروكس، وساشا بارون كوهين، وبيغ بيرد من برنامج الأطفال “شارع سمسم”.

كما حضر الحفل بول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، لأول مرة منذ تعرضه لهجوم في منزله في أواخر أكتوبر/تشرين الأول. وتلقى بيلوسي، الذي كان يرتدي قبعة سوداء لتغطية إصابات الرأس التي أصيب بها إثر تعرضه لهجوم بمطرقة في منزله، ترحيباً حاراً، وصافحه الرئيس جو بايدن.

حضرت نانسي بيلوسي الحفل مع زوجها بول

وأشاد الرئيس، في حفل إستقبال بالبيت الأبيض، بـ “مجموعة الفنانين الإستثنائية” لإنجازاتهم وإسهاماتهم في الفنون. فقال بايدن “شكرا لكم على إظهار قوة الفنون”. كما وإستشهد بايدن بأغنية فريق “يو 2” One ، وتابع قائلاً: “في اللحظة التي يوجد فيها الكثير من الكراهية، والكثير من الغضب، والكثير من الإنقسام هنا في أمريكا، وبصراحة، في جميع أنحاء العالم، علينا أن نتذكر اليوم، كما تقول أغنية يو 2 ، “نحن واحد، لكننا لسنا متماثلين. علينا أن نتحمل بعضنا البعض”.

تم الاحتفاء بالمكرمين في البيت الأبيض قبل حضور الحفل

وتم الإحتفاء بالفرقة على خشبة المسرح في مركز جون إف كينيدي للفنون المسرحية من قبل إيدي فيدر من فريق بيرل جام، الذي غنى بعض أغنياتهم ؛ في حين غنت الفنانة الأوكرانية جمالا أغنية Walk On. وغنى بونو، مغني فرقة U2، الأغنية في كييف في وقت سابق من هذا العام بدعوة من الرئيس فولوديمير زيلينسكي.

غلاديس نايت
حضرت شخصية "بيغ بيرد" من برنامج الأطفال "شارع السمسم" الحفل
أشاد دون تشيدل، برفقة زوجته بريدج كولتر، بكلوني
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
43600