Meghan Markle تخطف الأنظار بالأبيض وترسل تحية للأميرة ديانا بخاتم بقيمة 85 ألف جنيه إسترليني!

خطفت Meghan Markle الأنظار بحضورها لتتسلم جائزة Ripple of Hope من مؤسسة روبرت كينيدي لحقوق الإنسان، مناصفةً مع زوجها الأمير هاري في نيويورك. ويهتم مركز روبرت ف.كينيدي للعدالة وحقوق الإنسان بتكريم الأفراد في جميع أنحاء العالم الذين أظهروا شجاعة وقدموا مساهمة كبيرة لحقوق الإنسان في بلدهم.

ميغان ماركل بخاتم الأكوامارين
ميغان ماركل ترتدي خاتم الأميرة ديانا المرصع بالأكوامارين والألماس

وتألقت ميغان بإطلالة راقية وأنيقة في فستان رائع وجذاب باللون أبيض، مع الأكتاف الأوف شولدر حمل توقيع Louis Vuitton وأكمام طويلة وتفاصيل مطوية على الخصر.

الأمير هاري وميغان ماركل في حفل   Ripple of Hope
ميغان ماركل ترتدي خاتم بقيمة  85 ألف جنيه إسترليني

وإختارت ميغان ماركل الفستان باللون الأبيض، الذي يرمز إلى السلام، والذي كان بمثابة إيماءة للعمل الخيري، الذي تقوم به مع زوجها الأمير هاري.

أما عن قطعة المجوهرات الأبرز التي إختارتها لهذا الحفل، فكان خاتم Aquamarine، الذي يحمل قيمة عاطفية ورمزية كبيرة بالنسبة لها.

خاتم الأميرة ديانا المرصع ذو فص الأكوامارين

ويعود خاتم الكوكتيل المرصع بحجر الزبرجد ذو قطع الزمرد، للأميرة ديانا والدة الأمير هاري، ويتميز الخاتم بأنه مرصع بألماس سوليتير صغيرة الحجم، المصفوف على إطار أنيق من الذهب الأصفر عيار 24 قيراطًا.

ويقدر متخصصو الألماس في موقع Steven Stone، أن قيمة الخاتم تبلغ حوالي 85 ألف جنيه إسترليني.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُزين ميغان ماركل، إصبعها بخاتم الأميرة ديانا المرصع بحجر الأكوامارين، ففي حفل الإستقبال المسائي في يوم عٌرسها عام 2018، جعلت ديانا الغائبة الحاضرة بمجوهراتها.

الأميرة ديانا ترتدي خاتم الأكومارين المفضل لديها

ويحمل خاتم الأكوامارين المرصع بالألماس من علامة Asprey، قيمة هامة للأميرة ديانا، إذ بعد طلاقها من الملك تشارلز الثالث عام 1996، إختارت ديانا إرتداء خاتم الأكوامارين، بدلاً من خاتم خطبتها، وبعد وفاتها، كان الخاتم من نصيب الأمير هاري.

هذا وإرتدت الأميرة ديانا خاتم الأكوامارين في مناسبتين فقط قبل وفاتها بشكل مأساوي في حادث سير في باريس عام 1997.

ميغان ماركل ترتدي سوار Cartier Love من مجوهرات الأميرة ديانا

ومن قطع المجوهرات أيضاً، التي تتألق بها ميغان ماركل من صندوق الأميرة ديانا، سوار Cartier Love الشهير من الذهب عيار 18.

ميغان ماركل بساعة يد Cartier Tank Française للأميرة الراحلة ديانا

وتحرص ميغان ماركل دائما على أن تكون ديانا الغائبة الحاضرة في مختلف إطلالاتها، لذا تتألق دوقة ساسكس في العديد من المناسبات بساعة يد Cartier Tank Française للأميرة الراحلة ديانا من علامة المجوهرات الفرنسية Cartier، والتي أهداها لها الأمير هاري بعد تعارفهما بوقت قصير.

ميغان ماركل بأقراط الفراشة للأميرة ديانا

وفي أول جولة ملكية لها في أستراليا، إرتدت ميغان ماركل زوجًا من الأقراط على شكل فراشة، تماماً كما فعلت بالضبط الأميرة ديانا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43562

مجلة ليالينا