Search
Close this search box.

رحلة عبر ممر الذاكرة في مصر القديمة مع مجموعة Beyond the Light الجديدة من Messika

تقدم Messika واحدة من أحدث مجموعاتها للمجوهرات وهي مجموعة Beyond the Light والتي تصطحب، من خلالها الماركة، معجبيها في رحلة عبر ممر الذاكرة في مصر القديمة.

تتميز المجموعة بتصميماتها الجذّابة التي تجمع ما بين التصاميم المعاصرة والثيمات أو الموضوعات الأسطورية، وتتضمن قطع المجموعة أيضاً واحد من أكثر أنواع الأحجار الكريمة رواجاً في العالم، الماس.

تهدف المديرة الإبداعية لماركة ميسيكا، Valérie Messika، من خلال مجموعتها الجديدة Beyond the Light، والمكونة من 4 فصول، إلى تقديم مفهوم مستقبلي-ريترو مع الإشادة بالحضارة المصرية القديمة. فتعرفي على مجموعة Beyond the Light، التي تشيد بالتراث الحضاري الغني لمصر القديمة.

1- فصل Akh-Ba-Ka

فصل أخ با كا Akh-Ba-Ka
فصل أخ با كا Akh-Ba-Ka
فصل أخ با كا Akh-Ba-Ka

فصل أخ با كا إشتق إسمه من الأساطير المصرية القديمة التي تتحدث عن تغيير، با Ba وكا Ka، في إسم الفصل تعني التحول والطاقة على الترتيب، في حين تشير كلمة أخ Akh إلى إندماج هذين العنصرين (با وكا) واللذان يذهبان في رحلة نحو الضوء (في إشارة إلى إسم المجموعة Beyond the Light).

فصل أخ با كا يتميز بتصميماته المستوحاة من الجعران المجنح، ويضم هذا الفصل قطع مجوهرات جذابة مرصعة بأحجار الماس الخام والتي تم الحصول عليها من حجر ماس خام عيار 110 قيراط، مستخرج من منجم لوكارا Lucara mine في بوتسوانا، وتشمل قطع المجموعة قلادة ماسية مبهرة، مصنوعة من الذهب الأبيض، وتتالق بحجر ماسي قطع وسادة عيار 33 قيراط، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة، القلادة قابلة للتفكيك ويمكن إرتدائها كبروش ماسي.

2- فصل Golden Shield

فصل الدرع الذهبي Golden Shield
فصل الدرع الذهبي Golden Shield
فصل الدرع الذهبي Golden Shield

ويتميز هذا الفصل بتصميماته المتألقة والمستوحاة من الشمس، ويتضمن قلادة ضيقة أنيقة واكسسوار جوهرة شفاه، ويتميز كلاهما بتصميمهما المعاصر الجذاب، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر وتتألق بأحجار الماس قطع كمثري، كما وتتميز القلادة أيضاً بتصميمها الإستثنائي المستوحى من مجوهرات الفرعون. ويستعرض هذا الفصل أيضاً من خلال تصميماته تبايناً جذاباً في الألوان، يهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التألق بحيث يحاكي الإشعاع الشمسي.

3- فصل Divine Enigma

فصل اللغز الإلهي Divine Enigma
فصل اللغز الإلهي Divine Enigma
فصل اللغز الإلهي Divine Enigma

بدوره يتميز هذا الفصل بتصميماته الإستثنائية التي توحي بالغموض والمصنوعة إما من الذهب الأصفر أو الأبيض، ويشمل خاتم مزدوج أنيق مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس، وقلادة ضيقة أنيقة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بأحجار الماس. ويمكن إرتداء قطع المجوهرات في هذا الفصل بطرق مختلفة، على سبيل المثال فإن القلادة تحتوي على دلاية يمكن فصلها وإعادة تركيبها، والخواتم تتضمن أجزاء قابلة للفصل وإعادة التركيب مرة أخرى بحيث تتحول الخواتم بعد فصل الأجزاء القابلة إلى الفصل إلى خواتم سوليتير أنيقة.

4- فصل Move Iconica

فصل حركة إيكونيكا Move Iconica
فصل حركة إيكونيكا Move Iconica
فصل حركة إيكونيكا Move Iconica

أما هذا الفصل الرابع والأخير، فيتميز بتصميماته الجذابة التي تسلط الضوء على تصميم Move Uno الأيقوني الشهير من ميسيكا، والمستوحاة أيضاً من لوح الكتابة الهيروغليفية المصرية في مصر الفرعونية والمعروف بإسم “خرطوش” cartouche. وتتميز قطع هذا الفصل بتصميماتها الهندسية الجذابة والتي تحمل لمسات معاصرة، ويضم هذا الفصل قلادة أنيقة مصنوعة من الذهب الأصفر وأقراط مصنوعة من الذهب الوردي وعوارض يد أنيقة مرصعة بأحجار ماس قابلة للتحريك، وتعيد عوارض اليد المقدمة في هذا الفصل تقديم تصميم الشراشيب الأيقوني مع لمسة مرحة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43412