مجموعات الدور العالمية الخاصّة بالأعياد… تصاميم مميّزة وخارجة عن المألوف

في مثل هذا الوقت من كلّ عام، تطلق الدور العالمية مجموعات خاصّة بالأعياد واحتفالات نهاية العام.

تأتي هذه التصاميم بأسلوبين مختلفين في هذه المجموعات، فنرى التصاميم الـ Casual والناعمة التي نعتمدها في جلسات المنزل الـ Cozy، ونرى ملابس السهرات التي ستكون عنوان إطلالات New Year.

مجموعة Ralph Lauren للأعياد

تعكس مجموعة النساء طابع الفخامة والرقي الذي يلبي احتياجات المرأة العصرية بكل سهولة من مطلع النهار إلى الليل. تحتل الملابس الرياضية الراقية مكانًا كبيرًا في هذه المجموعة، ببدلاتها الرياضية ذات الخطوط الأنيقة، وتصاميمها المنسقة بعناية. وتجتمع النقشات المستوحاة من الملابس الرجالية -مثل نقشة الخطوط ونقشة مربعات الطرطان ونقشة الهاوندستوث- مع القطع العلوية المفعمة بالأنوثة؛ ومن ثم تعبر المجموعة عن التباين الذي تشتهر به علامة رالف لورين التجارية.

مجموعة Carolina Herrera للأعياد

أطلقت علامة Carolina Herrera New York التشكيلة المصغّرة الجديدة Chalet التي تحمل توقيع مديرها الإبداعي Wes Gordon وتقدم خياراتٍ مثالية لموسم الأعياد.

ويستلهم المصمم والمدير الإبداعي للعلامة الطابع العام للتشكيلة من رحلاته إلى منتجعات التزلج في مدينتَي أسبن الأمريكية وكورشوفيل الفرنسية، إضافةً إلى الصور الكلاسيكية للمتزلجين بعدسة المصوّر الأمريكي Slim Aarons والتي تعكس مشاعر الحرية والانطلاق والاستمتاع بالإجازة الشتوية في منتجعات فيربير وغشتاد السويسرية الفاخرة.

مجموعة Etro للأعياد

تحتفل إيترو بموسم الأعياد من خلال تقديم تشكيلة مخصصة لموسم الأعياد وهي في الوقت نفسه جزء من تشكيلة العلامة لموسم ربيع وصيف 2023 من تصميم ماركو دي فينشنزو. وكانت إيترو قد كشفت عن هذه التشكيلة للمرة الأولى في سبتمبر الماضي خلال أسبوع الموضة في ميلان. وتتضمن التشكيلة تصاميماً مميزة من الأزياء الجاهزة والحقائب والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات المزينة برموز العلامة، وهي الزخارف المستوحاة من زهرة الأرنيكا والنقشات الملونة.

مجموعة Valentino للأعياد

استعدي لقضاء العطلات مع Valentino’s Party Collection

جوي تحلق في الهواء في موسم الأعياد هذا ، وكلها مغلفة بأقمشة متلألئة ودرجات لامعة.
عادت مجموعة Valentino The Party ، هذه المرة لتقدم روح الاحتفال عبر الملابس الجاهزة وإكسسوارات Valentino Garavani ، مما جعلها أكثر جاذبية من خلال حملة جديدة متلألئة.

هذا الموسم ، تحكي The Party Collection 2022 قصة آسرة من خلال تفاصيل ذهبية جريئة وانفجار من الضوء والألوان. تحتل درجات اللون الأرجواني والأخضر الزمردى والأصفر مركز الصدارة ، لتجسد الروح الاحتفالية وتدعو الجميع للاحتفال بالتآزر. يتعلق الأمر بمزيج من الإطلالات المسائية المناسبة والمزينة بأحجار الراين ذات التأثير الجوهري والترتر الشامل والمطرزات المذهلة. مزيج انتقائي يبدو أفضل معًا ، تحت الأضواء الساطعة لأفضل حفلة في العام

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43174

مجلة ليالينا