Prada تطلق مجموعة Timecapsule NFT Collection للأعياد

تعلن Prada عن الإصدار السابع من مجموعة Timecapsule NFT Collection. في الأول من كانون الأول (ديسمبر) ، احتفالاً بموسم الأعياد ، سيكون هناك انخفاض حصري للعطلة من سترة محايدة بين الجنسين إلى جانب NFT الموهوبين.

أحدث انخفاض لـ NFT هو رقم 36 في مجموعة Timecapsule. بإعادة تخيل السترة التقليدية ذات الطابع الخاص بالأعياد ، ستكون الألوان الأساسية هي الأحمر والأبيض ، مع ظهور خطوط سوداء في الأسفل وعلى الأصفاد. صُنعت سترة صوف ميرينو بتقنية حياكة جاكار نرويجية خاصة ، في حين أن شعار PRADA وحروف DECEMBER الموجودة على السترة مصنوعة بتقنية تطريز.

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة ، تريد Prada الاستمرار في تقديم فرص حصرية لمجتمع Web3 الخاص بها. ستتاح الفرصة لحاملي Timecapsule NFT للوصول إلى الأحداث والتجارب الحصرية بما في ذلك الدعوات إلى الأحداث الخاصة مثل Prada Extends و Prada Mode ، والتي تقام في جميع أنحاء العالم. سيحصل حاملو NFT من أول ست قطرات على فرصة حصرية لحضور Prada Extends Miami على هامش Art Basel 2022. في وقت سابق من هذا الشهر ، أتيحت الفرصة لحاملي NFT السابقين لحضور النسخة الثامنة من Prada Mode ، وهو نادي اجتماعي متنقل الذي يوفر للأعضاء تجربة فنية فريدة إلى جانب الموسيقى وتناول الطعام والمحادثات ، والتي تضمنت تركيبًا للفنان داميان هيرست في دبي.

التسجيل في Prada Extends Miami متاح ضمن قسم “الخبرات” داخل قناة Prada Discord. تتم مشاركة جميع المعلومات المتعلقة بعملية RSVP مع أعضاء المجتمع على قناة Prada Discord.

يُعد إسقاط الكبسولة الزمنية حدثًا شهريًا عبر الإنترنت يتم إجراؤه في أول خميس من كل شهر. يتم توفير كميات محدودة من منتجات Timecapsule Collection لمدة 24 ساعة. كل عنصر من عناصر الكبسولة ذات الإصدار المحدود له رقم تسلسلي فريد خاص به ويتم إعداده للتسليم مع تغليف مخصص. من خلال شراء الكبسولة الزمنية ، سيتمكن العملاء من استرداد NFT ذات الصلة. من خلال هذه العملية ، تحافظ Prada على التناسق والتناغم بين حصرية كبسولة Prada Timecapsule وندرة NFTs المقابلة.

يتضمن كل NFT الرقم التسلسلي للإسقاط والرقم التسلسلي للعنصر المادي المصاحب ، لذلك هناك علاقة مباشرة بين المنتجات المادية والظاهرية. يحق لمالكي NFT المشاركة في المزايا والتجارب الحصرية ، بالإضافة إلى الحصول على أولوية الوصول إلى الجوائز المستقبلية.

يتم إصدار NFTs Prada Timecapsule على البنية التحتية Ethereum ، مما يوفر تجربة آمنة وسهلة الاستخدام. يوفر اتحاد Aura Blockchain Consortium حلول وتقنيات NFT الأساسية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43154

مجلة ليالينا