تشكيلة مثالية لموسم الأعياد من Etro

تحتفل إيترو بموسم الأعياد من خلال تقديم تشكيلة مخصصة لموسم الأعياد وهي في الوقت نفسه جزء من تشكيلة العلامة لموسم ربيع وصيف 2023 من تصميم ماركو دي فينشنزو. وكانت إيترو قد كشفت عن هذه التشكيلة للمرة الأولى في سبتمبر الماضي خلال أسبوع الموضة في ميلان. وتتضمن التشكيلة تصاميماً مميزة من الأزياء الجاهزة والحقائب والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات المزينة برموز العلامة، وهي الزخارف المستوحاة من زهرة الأرنيكا والنقشات الملونة.

وتنطلق الحملة الترويجية لتشكيلة موسم الأعياد خلال سهرة مميزة يتم فيها عرض قمصان إيترو بأسلوب جديد. حيث يمكن تعديل هذه القمصان لتصبح فساتين قصيرة أو سراويل قصيرة كما يمكن ارتداؤها على شكل بدلات مع بلوزات قصيرة وتنانير متوسطة الطول. كما تتضمن التشكيلة معاطف أنيقة وتنانير متوسطة الطول وبلوزات وسترات مصنوعة من أقمشة الجاكار مع تنانير وسراويل قصيرة تتماشى معها، وملابس سباحة بنقشات مميزة. وتتنوع الإكسسوارات في التشكيلة بين حقائب تسوق Love Trotter المزينة برمز الحصان المجنح ثلاثي الأبعاد، والحقائب الذهبية المعدنية اللامعة، وقبقاب علاء الدين مع المقدمة المدببة، والأحذية العملية والأحذية بالكعب الخشبي العالي. وتكتمل الحملة مع القبعات المميزة والقبعات الرياضية والإكسسوارات الجلدية والأحزمة والعقود الضيقة، إضافة إلى المشابك والأقراط المتدلية المزخرفة والمزينة بالشراشيب.

تتوفر تشكيلة الأعياد الحصرية ابتداءً من 28 نوفمبر على مواقعNET-A- PORTER وetro.com، وفي مجموعة مختارة من متاجر إيترو الفاخرة حول العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43129

مجلة ليالينا