Search
Close this search box.

أفضل أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم

أحمر الشفاه من أشهر منتجات المكياج التي لا غنى عنها سواء كانت وجهتك للعمل أو سهرة خاصة أو مقابلة بعض الأصدقاء. يأتي أحمر الشفاه في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة ليناسب ذوقك الخاص ويضيف إليك ثقة بمظهرك وجمالك. هناك الوان احمر الشفاه لكل مناسبة، بعضها لامع وغيرها غير لامع. يتوفر أحمر الشفاه بعدة أشكال مختلفة بما في ذلك باليت أحمر شفاه، ملمع شفاه، صبغة، بلسم و قلم تلوين. قد يأتي أيضًا في علبة مع عصا ملتوية أو كمسحوق مضغوط. اختيار أي من الأنواع المناسبة لك لن يكون سهلاً، حيث أن هناك العديد من أنواع المكياج التي تتناسب مع نوع بشرتك. يمكنك الإختيار من بين أحمر الشفاه، أحمر الشفاه السائل، ملمع الشفاة، محددات الشفاه، والمزيد. لذلك نقدم لك دليل شامل لمعرفة أفضل روج ثابت مناسب لكِ.

إليك أفضل أنواع حمرة الشفاه

أحمر الشفاه الكريمي

أحمر الشفاه الكريمي هو لون يوضع على الشفاه طويل الأمد يأتي في أنبوب. عادة يتم وضعه مباشرة على الشفاه وليس فوق منتج آخر مثل كريم الأساس أو الكونسيلر لأنه يجعل اللون يبدو أكثر كثافة. كما يعتبر الروج الكريمي مقاوم للماء والتلطخ، لذا سيبقى ثابت طوال اليوم بغض النظر عن نوع الطقس الذي تواجهينه!

أحمر الشفاه السائل

الشفتين من أهم أجزاء وجهك. إنها أول ما يلاحظه الناس عنكِ عندما ينظرون إليكِ. لذلك، من المهم جدًا استخدام لون الشفاه والمكياج المناسبين لشفتيك. يأتي الروج السائل في أنابيب أو أواني يمكن وضعها مباشرة على شفتيك بفرشاة أو أداة إسفنجية. عادة ما يجف بسرعة كبيرة على شفتيك لذلك لا يوجد مجال كبير للخطأ عند تطبيقها! يميل الروج السائل أيضًا إلى أن يكون أكثر سمكًا من الأنواع الأخرى من أحمر الشفاه، لذا يصعب إزالته دون فرك وجهك بالكامل معه! أحمر الشفاه السائل رائع لإضفاء مظهر جريء لتتألقي في جميع مناسباتكملمع الشفاه

ملمع الشفاه هو منتج تجميلي يضفي لمعانًا على شفتيك ويجعلها تبدو لامعة أكثر. ملمع الشفاه منتج شائع بين خبراء التجميل حتى الآن لأنه يعطي مظهرًا جذابًا لوجه مرتديه. بالإضافة لذلك، يتلاشى أحمر الشفاه بعد بعض الوقت، لكن لمعان الشفاه يبقى لساعات أطول دون أن يتلاشى. أكثر أنواع ملمع الشفاه شيوعًا هو ملمع الشفاه الشفاف، مما يعني أنه لا يعطي لون آخر لشفتيك بل يلمعها فقط حتى تبدو جذابة. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض أنواع ملمعات الشفاه بألوان مختلفة مثل الأحمر أو الوردي والتي تمنح شفتيك اللون والتألق.

محدد شفايف

يعتبر محدد الشفاه هو منتج تجميلي يستخدم لتحديد خط الشفاه. يأتي محدد الشفاه في مجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الدرجات المحايدة والدرجات الزاهية التي تجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً، ويمكن وضع محدد الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه. عادةً ما يباع محدد شفايف على هيئة اقلام رصاص، ولكن هناك أيضًا خيارات اخرى متنوعة. لا يزال محدد الشفاه مستخدماً اليوم من قبل معظم النساء لأنه يساعد على منع نزيف أحمر الشفاه إلى خطوط دقيقة حول الفم ومناطق أخرى من وجهك حيث يميل المكياج إلى الاستقرار إذا لم يتم مزجه بشكل صحيح قبل التطبيق، يسهل محدد الشفاه أيضًا تطبيق أحمر الشفاه بالتساوي دون الحاجة إلى القلق.

مجموعة أحمر الشفاه

إذا كنت ترغبين في شراء أحمر شفاه عالي الجودة، فعليك البحث عن مجموعة أحمر شفاه المتكاملة. تحتوي مجموعات أحمر الشفاه على مجموعة من الألوان المختلفة التي تعد مثالية لأولئك اللواتي يرغبن في تجربة ظلال وألوان مختلفة على الشفاه. لذلك، استمتعي بفرصة رائعة لتجربة ألوان جديدة على شفتيك والقي نظرة على مجموعات الروج المتاحة لدينا! تتكون المجموعة من ألوان قريبة من بعضها ولكن يكون منها الفاتح والداكن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43076