Search
Close this search box.

8 تصاميم مجوهرات من الماركات العالمية لتتألقي في اليوم الوطني الإماراتي بسحر جذاب لا يقاوم وألوان تلائم روح الإحتفال

إحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي إمنحي اطلالتك لمسات راقية مُفعمة بألوان علم الإمارات تعبيراً عن السّعادة المميزة لهذه المناسبة التي تجمع عشاق الوطن في أجواء من الفرح والإمتنان. وتألقي بأروع تصاميم مجوهرات قدمتها أهم وأشهر الماركات العالمية العريقة، تعبّر عن إحتفاءك بهذه المناسبة السعيدة والمميزة وأجوائها المبهجة التي تبعث على الشعور بالإنتماء.

لذلك إنتقينا لكِ اليوم هذه المجموعة السّاحرة من إبداعات تصاميم المجوهرات العالمية العصرية الملفتة، المستوحاة من ألوان العلم الإماراتي ولمسات اللون الأخضر والأحمر والأبيض والأسود لتضفي لتمنحك لمسة فخامة تعبر عن تميزك في إحتفالات هذا العيد المميز الذي ينتظره الجميع سنوياً. ولتتألقي في اليوم الوطني الإماراتي بسحر جذاب لا يقاوم وبإطلالة فاتنة وألوان تلائم روح الإحتفال.

1- خاتم Quatre من Boucheron

خاتم Quatre من بوشرون  Boucheron

يتألق خاتم Quatre من بوشرون بسحر ألوان الأبيض والأحمر وبأناقة عصرية ساحرة مستلهمة من العمارة الكلاسيكية في باريس، ويتزين الخاتم بخطوط باريس الهندسية الراقية ليمنح الأنامل لمسة جذابة من بريق الذهب الوردي المرصع والذهب الأصفر والأبيض وبريق أحجار الماس مع السيراميك الأحمر.

2- أقراط Bouton d’or من Van Cleef & Arpels

أقراط Bouton d'or من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تضفي مجوهرات Bouton d’or من فان كليف أند أربلز، شاعرية خالدة وسحر أنثوي لا يقاوم. وتتميز هذه الأقراط المتدلية الفاتنة بروعة الأحمر والأبيض بالتكوينات المستديرة كالأزرار من الذهب الأصفر والكارنيليان وعرق اللؤلؤ وبريق الماس لتمنحك إطلالة ملفتة.

3- قلادة Rose De Vents من Dior

قلادة Rose De Vents من ديور Dior

استطاعت فيكتوار دي كاستيلان تحويل نجمة الحظ الساحرة المفضلة لدى كريستيان ديور الى زهرة الرياح ذات الرمز الجالب للحظ في مجوهرات Rose De Vents من ديور. ويمكنك أن تختاري منها هذه القلادة المتألقة بألوان الأخضر والأبيض مع قطع الموتيف المستدير الخلاّب بأحجام متباينة من الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ والملاكيت وأحجار الزمرد لإطلالة مشرقة ومتميزة.

4- سلسلة BVLGARI BVLGARI من Bvlgari

سلسلة BVLGARI BVLGARI من بولغري  Bvlgari

وفي سلسلة BVLGARI BVLGARI بتصميم sautoire طويل تلفت الأنظار القطع المستديرة بألوان الأخضر والأحمر والأبيض في بريق الذهب الوردي وأناقة أحجار الملاكيت وعرق اللؤلؤ والكارنيليان بالاضافة الى عين النمر والأوبال الوردي. لتضفي على إطلالتك ملمسة معاصرة وألوان نضرة.

5- سلسلة Sweet Alhambra من Van Cleef & Arpels

وتألقي بجاذبية ألوان الأخضر والأحمر والأبيض المستوحاة من العلم الإماراتي مع سلسلة Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز والمميزة بباقة من الموتيفات الجذابة التي تشتهر بها العلامة الفرنسية مثل البراعم الرباعية المحبوبة في مجوهرات آلامبرا والفراشات وأوراق الشجر والقلوب في فخامة الذهب الوردي والكارنيليان والملاكيت وعرق اللؤلؤ وعين النمر.

6- سوار Amulette de Cartier من Cartier

اسوارة Amulette de Cartier من كارتييه  Cartier

ويتألق هذا السوار الأنيق من Amulette de Cartier بأناقة لوني الأسود والأبيض وبفخامة عصرية فاتنة في تصميم مفتوح من الذهب الوردي وأحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ والماس.

7- خواتم My Happy Hearts من Chopard

خواتم  My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

ويمكنك بلمسة واحدة المزج بين الأبيض والأحمر عبر اختيار خواتم My Happy Hearts الرقيقة من شوبارد من الذهب الوردي والكارنيليان وعرق اللؤلؤ لإطلالة عصرية راقية.

8- خاتم Frivole من Van Cleef & Arpels

خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

وفي تشكيلتها الجديدة من مجوهرات Frivole قدمت علامة فان كليف أند أربلز إبداعات جديدة تتألق بسحر براعم الزهور الرقيقة المفعمة بالأنوثة في بريق يمزج بين الذهب الأصفر والوردي وبتكوين عنقودي يشمل العديد من الزهور. منها هذا الخاتم الراقي المتألق كباقة من الزهور مع ترصيع أنيق بأحجار الياقوت الأحمر والزمرد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43060

مجلة ليالينا