Search
Close this search box.

Armani Beauty تحتفل بإطلاق عطر Code Le Parfum وسط فعالية ضخمة وبتقنيّات حديثة في بوليفارد الرياض

إحتفلت Armani Beauty بإطلاق عطر Code Le Parfum في المملكة العربية السعودية من خلال فعاليّة عجّت بالنجوم والشخصيّات المعروفة، أقامتها الدار في بوليفارد الرياض الشهير. في هذا الإطار، تمّ تجهيز مساحة خاصّة أسفل الشاشات العملاقة في المكان، وقد صُمّمت بلمسة Armani الجماليّة الأنيقة المميّزة. 

عطر Code Le Parfum

دُعي ضيوف الفعاليّة لإكتشاف جوهر عطر Armani Code Le Parfum في مجموعة من المساحات التفاعليّة. زُيّن المدخل المُبهر بقارورة Armani Code ضخمة، وحظي الضيوف، منذ دخولهم المساحة، بفرصة الإنغماس في اللعبة الثورية الناتجة عن التعاون بين العلامة وFortnite؛ التقاط الصور داخل علبة مخصّصة للمكوّنات تقدِّم تجربة غامرة؛ والإستمتاع بالتفاعل مع الآخرين، فضلًا عن التلذّذ بالأطعمة والمشروبات التي كانت توزّع على الحاضرين، على وقع أنغام الدي جي. 

أمّا أبرز ما تضمّنته الفعاليّة فكان عرض فيديو حملة Armani Code العالميّة على الشاشات الإثنتين والثمانين المدهشة في بوليفارد الرياض، والذي يعكس رؤية Armani العصريّة للرجولة: ثقة، جاذبيّة ورُقيّ. 

عطر Code Le Parfum

يجسّد عطر Armani Code Le Parfum الجديد صياغة مبتكرة للبصمة العطريّة الخاصة بعطر Armani Code الشهير، حيث تتناغم فيه نفحات فول التونكا الساحرة مع النفحات الراقية للسوسن، المريميّة والبرغموت. 

عطر قويّ جديد بالنفحات الخشبيّة، متوفّر الآن في مختلف بلدان المنطقة وعلى موقع Armanibeauty.ae 

عطر Code Le Parfum
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43038