Search
Close this search box.

أروع إبداعات الساعات الفاخرة والمجوهرات الراقية من Chopard في معرض الجواهر العربية بمملكة البحرين

تشارك دار شوبارد في معرض الجواهر العربية الذي يقام في المنامة بمملكة البحرين ما بين 22 و 26 نوفمبر 2022، حيث تعرض الدار أروع إبداعاتها من الساعات والمجوهرات على مدى خمسة أيام في الموقع الجديد للمعرض الذي يقام في “مركز البحرين العالمي” بإعتباره أحد أكبر المراكز لإقامة المعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط.

أروع إبداعات الساعات والمجوهرات من شوبارد في معرض الجواهر العربية

معرض الجواهر العربية 2022

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وليّ عهد مملكة البحرين، يقام معرض الجواهر العربية الذي يعد أحد أكبر وأشهر معارض المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ إنطلاقته الأولى عام 1992، يوفر المعرض لدور المجوهرات العالمية منصة تتيح التواصل بشكل مباشر مع المشترين من تجّار المجوهرات وهواة إقتنائها. ويشارك في المعرض أكثر من 550 جهة عارضة ما بين دور ومعامل رائدة وعلامات تجارية شهيرة على المستوى العالمي إلى جانب أبرز وأهم المصممين، لتجتمع بذلك في هذا المعرض الأسواق المحلية والإقليمة والدولية تحت سقف واحد.

تشكيلة مختارة من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة في معرض الجواهر العربية

روائع Chopard المختارة على منصة العرض

في جناح ذي تصميم معاصر يعكس إهتمام الدار براحة زوارها، تكشف شوبارد عن تشكيلة مختارة من روائع إبداعاتها من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة. مما يتيح لزوار الجناح إستعراض مجموعة إستثنائية وفريدة من ساعات (L’Heure du Diamant) المجوهرة ومجوهرات (Happy Diamonds)، إلى جانب تشكيلة من قلادات (Happy Diamonds- Happy Me) الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط التي تحمل داخلها الأحرف العربية. وفي ذات السياق، تضمنت المجموعات الرجالية المعروضة أحدث إصدارات من ساعات مجموعة (Alpine Eagle) مثل موديل ساعة (Alpine Eagle XL Chrono)، بالإضافة إلى أحدث إصدار من ساعة (Mille Miglia 2022 Race edition) مع مجموعة متنوعة من ساعات مجموعة (L.U.C) الشاملة.

روائع شوبارد المختارة على منصة العرض في معرض الجواهر العربية 2022 بالبحرين
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43008