Search
Close this search box.

5 تصاميم مجوهرات جريئة للمرأة القوية لإطلالة فريدة وإستثنائية في اليوم الوطني الإماراتي

تبحث المرأة الجريئة والقوية دائماً عن مجوهرات فريدة من نوعها تخطف بها الأنظار أينما حلت. ومع بدء الإحتفالات اليوم بالوطني الإماراتي لا شك أن كل سيدة تسعى للتألق بأروع قطع المجوهرات لتضفي لمسة رقي وفخامة على إطلالتها في هذا اليوم المميز.

لذلك نقدم لكِ في هذه المناسبة أجمل تصاميم مجوهرات قدمتها الماركات العالمية بإبداعات خلابة للجريئات وعاشقات التميز والإطلالة الواثقة. إذ تجسد هذه المجموعة من تصاميم المجوهرات مفاهيم الجرأة والقوة والثقة، فقد إمتزجت فيها ببراعة اللمسات الفنية الابداعية بمفاهيم الحداثة والطاقة العصرية التي تكسر القواعد وتعلن عن حضور طاغي لإمرأة لا تخشى الظهور الواضح واللافت!

1- سوار Indomptables de Cartier من Cartier

اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

مجدداً تعود حيوانات كارتييه الى الساحة من خلال إبداعات مجوهرات Indomptables de Cartier التي تتمتع بتصميمات تحمل روح الغابة في جرأتها ووحشيتها وتصارعها المفعم بروح التحدي، وفي هذا السوار الخلاب تلتقي الزرافة بالتمساح في تضاد بين الشراسة واللطف في فخامة غرافيكية مذهلة من الذهب الأصفر المنحوت واللاكر الأسود وأحجار القمر مع الأونيكس والتسافوريت.

2- قلادة Iconica من Pomellato

قلادة Iconica من بوميلاتو  Pomellato

من قلب تراث علامة بوميلاتو ذو البصمة الواضحة للفخامة الايطالية تأتي مجوهرات Iconica بنظرة مستقبلية مشرقة مفعمة بالجرأة والثقة فهي مكرسة لعشاق الأحجام الكبيرة والمتباينة التي تتشكل منها علاقات متعددة تكتسب قوتها من إنعدام التناسق، وفي روابط قوية تتميز هذه القلادة بالحلقات الضخمة المترابطة في أناقة عصرية مرنة من الذهب الوردي المصقول.

3- أقراط Serpent Bohème Solarité من Boucheron

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron

تعد Serpent Bohème من بوشرون بمثابة تحفة فنية قادمة من ستينات القرن الماضي لتتألق بالفخامة العصرية حتى وقتنا هذا، وفي إبداعاتها الجديدة Serpent Bohème Solarité لفتت الأنظار بهوية مشرقة وجريئة تعتمد التكوينات الضخمة المشعة كأشعة الشمس الذهبية كما نرى في هذه الأقراط التي تلتف حول الأذن مع الموتيف الإجاصي المتكرر بنمط غرافيكي لتغمر الاطلالة ببريق الذهب الأصفر والماس

4- عقد Beyond the Light من Messika

عقد Beyond the Light من ميسيكا  Messika

تأتي مجوهرات Beyond the Light من ميسيكا بسحر متوهج يعكس الجرأة والضخامة التي تميزت بها الأعمال الفنية في الحضارة المصرية القديمة وجرأة ملكاتها اللواتي كسرن القواعد والقيود وإرتدين الحُلّي المهيبة، وفي هذا العقد بتصميم تشوكر يبرز هذا الشغف الساحر بمظهر إمبراطوري نابض بالفخامة في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس.

5- سوار Tiffany HardWear من Tiffany & Co

اسوارة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

تلتقط مجوهرات Tiffany HardWear روح المرأة النيويوركية العصرية وحياتها المفعمة بالطاقة والتحديات وكسر القيود، ومن خلال الخطوط الواضحة الصريحة والتكوينات الحلقية القوية إستطاعت علامة تيفاني التعبير عن شخصية صلبة كحلقات الحديد، ومن هذه المجموعة نختار هذا السوار المشرق بالجرأة في بريق الذهب الوردي المصقول والمرصع بالماس مع التيانيوم الأسود لإطلاقة تنبض بالجرأة والقوة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42999