Layalina Pre-White

ما السبب وراء إختفاء جميع صور النجمة العالمية Jennifer Lopez من إنستقرام وتغيّر صور حساباتها إلى اللون الأسود؟!

من دون سابق إنذار أو وجود أي تفسير، حدث مفاجئ طرأ على حسابات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث إختفت فجأة جميع المنشورات والصور عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام، وهو أكثر حساباتها على السوشيال ميديا متابعة على نطاق واسع، كما تحولت صور بروفايل حساباتها على منصات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر إلى صورة داكنة باللون الأسود، فما السبب وراء حدوث ذلك؟!

اختفاء صور جينيفر لوبيز من إنستجرام

عادةً يحدث هذا التغير المفاجيء في حسابات وسائل التواصل الخاصة بالمشاهير قبل إعلان حدث هام، مثل ألبوم مثلًا، أو حدث فني ضخم. ولكن أكدت الأخبار أن ما حدث لحسابات تواصل جينيفر لوبيز مغاير تماماً!

ويمكن أن يكون ذلك إستعداد لوبيز لمشروع جديد لم يتم تحديده بعد، حيث يحدث هذا غالبًا عندما يكون الفنان على وشك إصدار حملة دعائية عن مشروع يحتاج إلى جذب الإنتباه الكامل من الجمهور، فهل سيكون هذا المشروع الجديد لـ جينيفر لوبيز على علاقة بالموسيقى أو فيلم أو مسلسل تلفزيون أو أي شيء آخر؟

جينيفر لوبيز

وتجدر الإشارة الى أن شركة الإنتاج التابعة لـ جينيفر لوبيز وقّعت مؤخرًا إتفاقية متعددة السنوات مع نتفليكس لإنتاج أفلام روائية وأفلام وثائقية، فهل يكون لذلك علاقة بما حدث؟!

جينيفر لوبيز تثير الجدل حولها مجددا

هذا وتتحضر النجمة جينيفر لوبيز للعديد من الأفلام المرتقبة المقرر طرحها العام المقبل، منها الكوميديا الرومانسية “Shotgun Wedding”، الذي من المقرر أن يتم عرضه لأول مرة على برايم فيديو في يناير. وفيلم “The Mother” على منصة نتفليكس.

تغير صورة حسابات جينيفر لوبيز إلى اللون الأسود
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم