Layalina Pre-White

Givenchy تطلق Shark Lock Boots… تصميم عاد أقوى وأجرأ

رفعت دار جيڤنشي الستار عن أحدث مجموعة من جزمات Shark Lock لموسم خريف وشتاء 2022. 

تنفرد جزمة Shark Lock سهلة الانتعال بقصّة انسيابية تمنح الساق مظهراً ممشوقاً وتزدان بالقفل الذي تتميّز به العلامة. فلا عجب إذاً أن تسرق قلوب المحرّرات وعاشقات الموضة فور طرحها، حتّى أنّها غدت واحدةً من التصاميم الجديدة العصيّة على الزمن التي تحمل توقيع دار جيڤنشي.
في هذا الموسم، يُعيد المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز إحياء التصميم الأصلي الذي أطلّت به جزمة Shark Lock العالية، بحلّة متجددة مصنوعة من جلد العجل باللون الأسود أو الكاميل، أو بالجلد العادي باللون الأخضر العشبي الغامق، أو بلونَي الأبيض والأسود، أو بجلد الثعبان بتأثير متدرّج من الأسود إلى البيج أو البيج السادة.

كما أنّ جزمة Shark Lock التي تصل إلى الكاحل تعود بنسخة مصنوعة من جلد العجل الناعم باللون الأسود، إلى جانب موديلات عصرية مصنوعة من الشامواه بمروحة من الألوان تشمل الأحمر الغامق، والأرجواني، والزهري الفاتح، والرمادي الفاتح، والرمادي الداكن، ناهيك عن نسخة مصنوعة من الدنيم الأزرق أو جلد الثعبان الأسود. وقد ظهرت جزمة Shark Lock Biker لأوّل مرّة على منصّة عرض أزياء جيڤنشي لموسم ربيع وصيف 2022، ولفتَت الأنظار بتصميمها الكاجوال المصنوع من الجلد الأسود اللامع مع بطانة جديدة من صوف الخروف، بالإضافة إلى نعل Marshmallow وقفل فضّي جديد أيضاً.

أصبحت مجموعة جزمات Shark Lock الجديدة متوفرةً في متاجر جيڤنشي وعلى موقع givenchy.com

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم