تصاميم قلادات مميّزة لموسم الأعياد

يأتي موسم الأعياد وتأتي معه الإطلالات البارزة والمميّزة. ولتتميّزي أكثر فأكثر هذا الموسم، اخترنا لكِ مجموعة من القلادات الراقية لتكون على قائمتكِ قبل نهاية العام

Roxanne Crystal Collar Necklace in 18kt Gold-plated Brass – Tory Burch

عقد Roxanne من Tory Burch مصمم ليقع في أعلى خط العنق ، حيث يعطي انطباعًا متلألئًا. تم تصميم تصميم الياقة من المعدن اللامع المطلي بالذهب عيار 18 قيراطًا ويعلق قلادة مميزة تتلألأ بالكريستال بألوان نابضة بالحياة.

Alphabet Pendant Necklace in Brass – Chloé

هذه القلادة من Chloé هي تكرار أنيق لخط الأبجدية الكلاسيكي في الدار. تمت إعادة النظر في تصميم الثقب الجديد ، حيث تتميز قلادة الحروف بمزيج من النحاس الأصفر الناعم والمتجعد للحصول على مظهر فريد ومعلقة من سلسلة رفيعة. يتوفر هذا الملحق الأنيق في مجموعة متنوعة من الحروف الهجائية ، مما يجعله خيار هدية مدروس وشخصي للأصدقاء والعائلة.

OneSixEight Diamond Necklace in 18kt White Gold – Damas

هذه القلادة من مجموعة داماس OneSixEight ، والتي سميت برقم محظوظ يُقال إنه يجلب الرخاء والنجاح. السلسلة الجميلة معلقة بقلادة تحددها منحنيات رشيقة تتلألأ بالماس ، وتبرز رمز اللانهاية ، وتجلب بريقًا أبديًا لمجموعة مجوهرات.

Medusa Necklace in Metal

صُنع عقد Versace الجديد ليكمل بشكل متساوٍ التعديلات غير الرسمية والأنيقة.

• معلق من سلسلة ذهبية اللون

• حُلي القلادة المفصّلة بالمينا مع لمسات ميدوسا الأيقونية

Sweetheart Crystal Necklace  – Oscar De La Renta

عقد Oscar De La Renta Sweetheart هو أحد أكثر الإكسسوارات رومانسية لهذا الموسم. تضفي زخارف القلب المصنوعة من الكريستال والمينا مظهرًا مرحًا ومعبّرًا ، في حين أن السلسلة المطلية بالذهب قابلة للتعديل لتوفر لك خيارًا من خيارات التصميم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42924

مجلة ليالينا