Search
Close this search box.

تبني شعار الجمال “بدون فلتر” مع STYLO CORRECT الجديد الفريد من نوعه من Sisley 

لا شك بأننا نعيش عصر “الفلاتر”، فمعظم صورنا وحتى صور المشاهير يتم تعديلها للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب والشوائب، لكن هذه الخطوة لا تحقق لنا سوى الوهم لدقائق بكونها مرتبطة بلحظة التقاط الصور، لكن، يمكن تحقيق نتيجة أكثر إستمراراً وبدون خدعة الفلاتر من خلال إستخدام STYLO CORRECT الجديد، الكونسيلر الفريد من نوعه من Sisley، لتحصلي على بشرة حقيقية وطبيعية نيود خالية من الشوائب، من الصباح حتى المساء! فإليكِ مميزات هذا المستحضر الرائع.

"ستيلو كوريكت" من Sisley يمنح بشرتك تغطية مثالية خالية الشوائب والهالات الداكنة

 STYLO CORRECT الجديد لا بد من تجربته

هذا الخريف، لا بد أن تتبني شعار الجمال “بدون فلتر”، وليست هذه العبارة شعاراً فقط، إنما يمكنك ترجمتها بالحصول على بشرة صحيّة ونقيّة وناعمة ومشرقة، بشرة طبيعية نيود خالية من الشوائب، من الصباح حتى المساء، من خلال مستحضر stylo correct من Sisley الذي يتمتع بمؤثرات خاصة جدًا، وبالتالي، قولي وداعًا لفلاتر التصوير في الهاتف الذكي، وإستخدمي هذا الكونسيلر الذي يعد المصحح الأول بمهارة لكافة الشوائب في البشرة ويساعد على التقليل من مظهرها.

"ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT

STYLO CORRECT الجديد من Sisley يعمل على تصحيح الشوائب على الفور، يومًا بعد يوم، وعند كل إستخدام، وذلك بفضل مفعول ومقومات العناية بالبشرة التي تجعل من الشوائب أقل وضوحًا.

جميعنا نعاني من مصادر قلق من البشرة الباهتة إلى البقع والهالات السوداء وعيوب التصبغ والخطوط الرفيعة والتي تحتاج إلى حل خاص بها، إلا أن مستحضر Stylo Correct من Sisley يُكمّل روتين “البشرة المثالية”. يعزز مفعول وعمل مستحضر Phyto-Cernes Éclat، الذي يخفي الهالات السوداء وعلامات التعب، وقلم الهايلايتر Stylo Lumière، الذي يعمل على التفتيح وإضاءة أجزاء من الوجه.

مستحضرات Sisley تغنيك عن استخدام فلتر الوجه

قوى STYLO CORRECT الخارقة

STYLO CORRECT الجديد يتميز بقوى خارقة، من التغطية واخفاء الشوائب، الى القدرة على تحويل الملمس واللون، مروراً بالفعالية التي يوفرها للبشرة، وصولاً الى سهولة تطبيقه بلحظات.

STYLO CORRECT الجديد من Sisley كونسيلر يغنيك عن استخدام فلتر الوجه

التغطية وهدية الإخفاء

تحلم المرأة بالحصول على مستحضر يوفر تغطية كاملة خفيفة الوزن، بشكل تمتزج وتعانق البشرة تماماً بحيث تصبح غير قابلة للكشف، وهذا ما يحققة مستحضر STYLO CORRECT الجديد، وكل ما عليك وضع طرف العصا على الشوائب ومشاهدتها تختفي، ثم إستخدام طرف الفوم لمزج وتنعيم أي من الحواف.

"ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT

القدرة على تحويل الملمس واللون

مع تأثير التركيز الناعم والإشراق الفوري يترك هذا المستحضر البشرة تبدو أكثر تناسقًا ويعمل على إخفاء كافة العيوب والتصبغ. قولي وداعاً للمسام البارزة والبقع والخطوط الرفيعة، والخشونة، والبقع الداكنة والاحمرار!

فعّالية العناية بالبشرة

التقدّم خطوة الى الأمام مع Stylo Correct  تعني إخفاء الشوائب دون تجفيف البشرة. مع الإستخدام المستمر، تبدو البشرة أكثر جمالاً. يعمل الـ ألفا-بيسابولول من أصل طبيعي على تهدئة البشرة.

"ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT

التطبيق الدقيق

أما بالنسبة الى الخطوة المهمة في تطبيق Stylo Correct  فهو يوفر أيضًا تطبيق دقيق للمرأة، ويتسم بتصميم مميز 2 في 1، خفيف الوزن وسهل الإستخدام ملبياً كافة الإحتياجات. بدءاً من شكله الرفيع والمحمول، الذي يتناسب وكافة الأماكن، يجعل منه الرفيق المثالي الذي يكون دائمًا في متناول اليد للمسات التصحيح، مروراً بشكله الذكي ذات الطرفين حيث يتميز برأس دقيق للتطبيق المثالي على كافة المناطق الدقيقة وطرف آخر من الفوم لمزج المستحضر.

"ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الجديد كونسيلر فريد من نوعه

مجموعة ألوان واسعة

والآن نصل الى مجموعة الألوان التي يتمتع بها مستحضر Stylo Correct ، فالخبر السار جداً أنه يتوفر لكل الوان البشرة ليتناسب مع أكبر عدد ممكن من تدرجات ألوان البشرة، فهناك 11 لونًا مختلفًا بألوان تحتية محايدة وخمسة مستويات من الكثافة: ناعم، خفيف، متوسط، داكن، وعميق.

كذلك، يتوافق كل لون مع الوان كريم الأساس من Sisley، مما يجعل مطابقته سهلة للغاية. لذلك، إذا كنت تستخدمين عادةً كريم أساس 2N أو 2W، فعليك إستخدام Stylo Correct no. 2.

الإخفاء، التصحيح، والإشراق

الثلاثية أصبحت كاملة!

الإخفاء، التصحيح، والإشراق …لقد قمت بتغطية كافة الأساسيات المرجوة. وتقدّم Sisley الآن ثلاث طرق متخصّصة للحصول على بشرة خالية من العيوب. ثلاث مستحضرات ذات مزايا تكميلية مصمّمة ليتمّ دمجها وفقًا لإحتياجاتك، وهي:

Phyto-Cernes Éclat

Stylo Correct

Stylo Lumiére

وبعد كل هذه المميزات التي ذكرناها لك، ننصحك بتجربة STYLO CORRECT الجديد من Sisley مع بقية المستحضرات التي تكمل عنايتك بالبشرة، للحصول على بشرة مثالية خالية من كل الشوائب، وتأكدي أنك لن تحتاجي بعدها الى إستخدام الفلاتر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42896