Layalina Pre-White

بعد تجديد شامل إستغرق تسعة أشهر Cartier تعاود إفتتاح متجرها في الغاليريا مول أبوظبي بحلته الرائعة الجديدة

عاودت Cartier إفتتاح متجرها في الغاليريا مول بأبوظبي بعد تجديد شامل إستغرق تسعة أشهر، لتقدّمه بحلة جديدة تسرد حكاية رائعة عن العراقة والأصالة والروابط الوطيدة التي تجمع الدار الفرنسية العريقة بالمنطقة وثقافتها وفنونها، والتي تعود جذورها إلى زيارة جاك كارتييه الأولى للخليج عام 1912؛ حيث يلعب هذا الجزء من العالم دورًا هامًا كأحد أهم منابع إلهام Cartier بكل ما يزخر به من أشكال الحياة الحيوانية والنباتية والملامح الثقافية الغنية، وهذا ما يتجسّد بوضوح في المتجر بما ينطوي عليه من عناصر Cartier المميّزة واللمسات المحلية في آن معًا.

متجر كارتييه في الغاليريا مول بأبوظبي

وتستقبل الحلّة الجديدة الرائعة للمتجر، التي صممّها فريق من المبدعين بقيادة برونو موينارد، الزوّار برؤية عصرية للألوان الدافئة والعناصر الغنيّة التي تنم عن براعة رفيعة المستوى، لتكون هذه المساحة بمثابة ملتقى بين عوالم وثقافات متنوّعة بالتوازي مع كونها مسرحًا لتجربة فريدة تتسم بطابع محلي بإمتياز.

كارتييه تعاود افتتاح متجرها في الغاليريا مول بأبوظبي

كما تحتفي الحلّة الجديدة للمتجر بالعلاقة طويلة الأمد التي تربط Cartier بعاصمة الإمارات العربية المتحدة، إذ يتشاطر الطرفان التزامهما بدعم كل ما يتعلق بعالم الفن والإبداع. وقالت كارولين دومونت فروتيي، المديرة التنفيذية ل Cartier في دولة الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقها على هذه النقطة: “لطالما كان بناء الجسور الثقافية والسعي للإبداع والتجدّد سمة بارزة في فلسفة كل من Cartier وأبوظبي، ويأتي إفتتاح المتجر بحلته الجديدة بمثابة تعبير عن إمتناننا وتقديرنا لما تمتاز به أبوظبي من إرث ثقافي غني وكرم ضيافة أصيل وحرص على دعم الفنّ وأهله”.

متجر كارتييه في الغاليريا مول بأبوظبي

وإختتمت كارولين دومونت فروتيي حديثها قائلة: “تؤكد هذه المساحة الجديدة على تاريخ Cartier العريق وبراعتها الحرفية والتزامها بدعم المنطقة إذ تستقبل الزوّار بحفاوة وترحاب لتقدّم لهم تجربة فريدة بكل المعايير”.

متجر كارتييه في الغاليريا مول بأبوظبي
تصميم مبتكر يجمع بين مفردات كارتييه والملامح الإقليمية

وإحتفالًا بهذه المناسبة، كشفت Cartier عن لوحة موزاييك كبيرة (368 × 260 سم) تصوّر مشهدًا آسرًا لحصانين يرعيان العشب على ضفاف واحة وسط الصحارى فيما يحلّق صقر على جناح الريح، بينما تشرب البانتير، رمز Cartier العريق، الماء من ضفّة أخرى إذ يحيط بها خضار غنّاء. ويأتي هذا العمل ثمرة لتعاون كل من ورشة ’آتيلييه ميدافين‘ التخصصية في مجال الورنيش وخبيرة لوحات الموزاييك ماتيلد جونكيير، ليكون خلفية بصرية رائعة للمتجر.

إعادة افتتاح متجر كارتييه في الغاليريا مول بحلة جديدة
تابعونا على انستاغرام !