Layalina Pre-White

FENDI تعلن إفتتاح بوتيكها الذي تمّت إعادة تجديده في دبي مول إحدى أفخم وجهات التسوق في العالم

تعلن FENDI عن إعادة إفتتاح بوتيكها الذي تمّ تجديده في ركن الأزياء “الفاشن أڤينيو” داخل دبي مول، إحدى أفخم وجهات التسوق في العالم. تم إفتتاح هذا البوتيك في الأصل في أكتوبر 2018، وخضع لتوسيع عامودي ليصبح حجمه مضاعفاً.

تمّ تصميم المتجر الرئيسي من قبل قسم الهندسة الداخلية لدى دار FENDI ويحتضن عالم FENDI بأكمله، حيث يتمّ عرض المجموعات الكاملة للنساء والرجال في جو فخم جالباً رفاهية مدينة روما المميزة إلى الشرق الأوسط.

الواجهة المعدنية ذات اللون الفضي ولون الشمبانيا توفر إعادة تفسير حديثة للأنماط الرومانية الكلاسيكية، حيث يتصل الطابقان بنوافذ قطرية هندسية وزجاجية تعززها أقواس مزينة بأضواء من الـLED ، توقيع مبدع من FENDI  يحاكي تصميم Palazzo della Civiltà Italiana – المقر الرئيسي لدار FENDI في روما. تمّ تزيين النوافذ الزجاجية برسومات Karl Lagerfeld الشهيرة، الامر الذي يضفي اللون والحياة على المدخل.

عند الدخول، يتم الترحيب بالعملاء في مساحة شبيهة بالمعارض، مع منظور وإنطباعات مذهلة من خلال جميع أقسام البوتيك والمجموعة. في الغرفة الأولى، تعرض السلع الجلدية والاكسسوارات على كلا جانبي جدار من الجص الثلاثي الأبعاد، تميزه زخرفة من أرشيف Karl Lagerfeld. يؤكد التصميم الداخلي على رموز تصاميم FENDI وإزدواجية المواد المميزة والأنماط المتناوبة من خلال عناصر من الرخام والفولاذ الوردي وخلفيات Pequin العاجية. يمتد رخام Arabescato Vagli الإيطالي المميز في جميع أنحاء البوتيك كإشارة إلى الهندسة المعمارية للكنائس الرومانية، الأمر الذي يولّد جوًا فاخرًا. يتميز الأثاث بقطع كلاسيكية من تصميم FENDI Casa وطاولات عرض من النحاس الأصفر و Marmo di Rima للفنان الإيطالي Roberto Sironi. في وسط الغرفة، يتم التركيز على الزجاج الثلاثي الأبعاد المصنوع يدويًا مع أوراق ذهبية في تداخل أنيق مميز، وتركيب فاخر جديد تمّ إبتكاره حصريًا لبوتيك دبي مول.

تضيء لوحة ألوان ناعمة من اللون العاجي والوردي منطقة الملابس الجاهزة للسيدات، تبرزها بأناقة ونعومة تدرجات ألوان الشامبانيا الدافئة وطاولات Cristallo Tropicale الرخامية الثمينة. يتبنى الركن الخاص بالرجال نغمات أكثر ذكورية، مع ظلال خضراء جميلة، تتميز بطاولة من رخام Patagonia باللون الأخضر، ولوحة خلفية بنمط زخرفة FF من الجص الفضي مشغولة يدويًا. يقدّم البوتيك منتجات جلدية حصرية للرجال، بما في ذلك Soft Trunk Baguette.

مصعد دائري مذهل، مصنوع من الزجاج وبقع ذهبية، ينقل العميل إلى غرفة Yellow Diamond في الطابق العلوي. تقدّم الغرفة عرضًا ذهبيًا رائعًا للسلع الجلدية الغريبة وقطع الفراء FENDI Fur الأيقونية الشهيرة.

من هذه المنطقة، وبفضل التصميم المبتكر، يمكن للزوار الوصول إلى 3 غرف مدهشة مصمّمة بشكل فريد يحاكي أحجار كريمة مميزة خاصة، كل غرفة محددة لغرض فردي، ورائحة مخصّصة، وعطور مميزة من الأزهار. تجربة التسوق غامرة عبر مساحات غير متوقعة وقطع حصرية ليتمّ إكتشافها.

تعرض White Diamond Room أحدث مجموعات الأزياء الراقية والقطع المستوحاة من البوتيكات اليابانية الحصرية. تتميز الغرفة بقطع هندسية من رخام Alaska عبر جدار معدني بلون الشمبانيا. يوفر مزيج الأثاث الناعم والتشطيبات الرخامية المميزة القوية إعادة تفسير حديثة لأنماط FENDI الأيقونية. رائحة الغرفة – أزهار بيضاء كريمية ناعمة مع المسك – في تكملة لفخامة هذا العرض المذهل لقطع الأزياء الراقية.

تقدّم Amber Room معاينة لمجموعات Home Décor & Lifestyle Accessories المميزة الخاصة بالدار، قبل إطلاق هذا النمط على الصعيد العالمي. مساحة الشعور بالمنزل تقدّم طاولة طعام تم إعدادها بالنمط المذكور أعلاه، ترحب بالعميل في جو دافئ وراقي، يؤكده مزيج عطريٌ من الجلود والفواكه والروائح الخشبية. تتميز الغرفة بمجموعة مختارة من التشطيبات المريحة مثل رخام Patagonia باللون الأسود والأبيض ولمسات من الخشب.

الـ Sapphire Room، غرفة تتميز بشكل صدفي ورخام Onice Bluette النابض بالحياة، تفوح منها روائح الأزهار البودرية والحمضيات المنعشة وتقدّم عرضًا خاصًا للأحجار الكريمة من FENDI Gems. إليكم إصدارين فريدين من حقائب Peekaboo المرصعة بالجواهر، تمت صناعتها خصيصاً للإحتفال بإعادة إفتتاح البوتيك الرائد في الإمارات العربية المتحدة. الأول، حقيبة Peekaboo Mini من جلد التمساح بألوان الجمل ولمسة نهائية من الذهب عيار 18 قيراطًا مع قفل إغلاق مزين بـ 12.9 قيراطًا من ألماس الأبيض. الثاني، حقيبة Peekaboo Mini تمّ تطريزها بالكامل بخرز من الكريستال المغطّس بالذهب عيار 24 قراط. نمط التمساح وتشطيبات من ذهب عيار 18 قراط وقفل إغلاق مرصع بـ 12.3 قيراط من ألماس الأبيض.

يمكن الوصول إلى غرفة أنيقة ورائعة بتدرجات من اللون الأبيض وتفاصيل معدنية بلون الشامبانيا مباشرة من المركز التجاري. تعرض الغرفة الفراء والمجوهرات الفاخرة والملابس الجاهزة ومجموعة كبسول الفريدة الخاصة – حقيبة Peekaboo من الجلد الفاخر مزينة بالزمرد والجمشت والعنبر. تختلف أنواع الفراء بين، السمور، الثعلب، الشيرلينج، والمنك، بما في ذلك الإصدارات المحدودة والقطع الفريدة من نوعها.

تُعتبر مجموعة المجوهرات الراقية تعبيرًا فاخرًا عن البساطة الرومانية التي صممتها المديرة الفنيّة لقسم المجوهرات Delfina Delettrez Fendi حصريًا لإعادة إفتتاح بوتيك FENDI داخل دبي مول في نهاية نوفمبر 2022. مجموعة الكبسول المميزة عبارة عن تعبير جسدي عن الخطوط الرسومية في الحركة لإعادة تفسير شعار “FF” المزدوج و FENDI First بشعار “F” المقلوب المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وألماس.

تكريماً لكل من إعادة إفتتاح البوتيك والذكرى السنوية الخامسة والعشرين لحقيبة Baguette الأيقونية، أطلقت FENDI مجموعة حصرية أخرى: حقيبة Baguette فضية اللون مع حذاء نسائي بنمط FENDI First slingback ، متوفر فقط في دبي مول.

حول دار FENDI

تمّ إنشاء دار FENDI بواسطة Adele و Edoardo Fendi في روما في العام 1925. تَبِعَ ذلك إفتتاح أول بوتيك لدار فندي FENDI  – متجر متخصص بحقائب اليد إضافة الى مشغل للفراء. سرعان ما حازت FENDI على شهرة عالمية واسعة، وبرزت كعلامة تجارية مشهورة بأناقتها وحرفيتها وإبتكاراتها وأسلوبها المميز. بدأ التعاون مع الراحل Karl Lagerfeld في العام 1965 وإستمر 54 عامًا، وفي العام 1992 إستلمت منصبه Silvia Venturini Fendi في الإخراج الفني. في العام 1994، تمّ تكليفها بمسؤولية اكسسوارات السلع الجلدية ثم توجيه خط الملابس الرجالية. في العام 2000، إستحوذت مجموعة LVMH Group على دار FENDI لتصبح في العام 2001 المساهم الأكبر فيها. في سبتمبر 2020، تمّ تعيين Kim Jones مديراً فنياً للأزياء الراقية والملابس النسائية، بينما إنضمت Delfina Delettrez Fendi، الجيل الرابع من عائلة Fendi، إلى الدار كمديرة فنيّة للمجوهرات. اليوم، دار FENDI مرادف للجودة، التقاليد، الذوق الفني، والإبداع.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم