Search
Close this search box.

Beauty Advent Calendars… رزنامات مليئة بالمستحضرات الجمالية لنعدّ الأيام سوياً

في موسم الأعياد، تبدأ الدور العالمية في عدّ الأيام التي توصلنا إلى العيد، فهي لا تقتصر على تصميم أبرز الملابس المناسبة للعيد، بل تطلق رزناماتها الجمالية أيضاً التي تتضمّن مستحضرات مميّزة ستساعدكِ على التألّق أكثر يوماً بعد يوم قبل وصول أيام الأعياد وتأخذينها كلّها سوياً بأسعار مخفّضة.


The Most Enchanting Advent Calendar – Giorgio Armani

في موسم الأعياد هذه السنة، تدعوكم أرماني بيوتي إلى اكتشاف رزنامتها الحصريّة الجديدة للموسم. عطور، مكياج ومستحضرات للعناية بالبشرة: استعدّوا لأروع المفاجآت من أرماني بيوتي. تضمّ الرزنامة ٩ مستحضرات بالحجم العادي و١٥ مستحضرًا بالحجم الصغير. لقد حان وقت العدّ التنازلي وصولًا إلى الفترة الأكثر حماسة في السنة!   

Advent Calendar 2022, 47% Savings – Rituals

يتوفر تقويم Rituals Advent Calendar هنا لإضافة رش من المفاجأة إلى كل صباح ، مع 24 لحظة سحرية تنتظر من يكتشفها في العد التنازلي لعيد الميلاد. دلل نفسك أو أي شخص تهتم به بهدية الإثارة في عيد الميلاد هذا حيث يكتشفون الهدايا الفاخرة التي تكمن خلف كل باب.

Holidays in Neverland Christmas Advent Calendar 2022 – Valmont

يحتوي تقويم المجيء هذا على اثني عشر من الجمال الضروري ، واحدة لكل يوم في الأسبوعين قبل عيد الميلاد. من أساسيات العناية بالبشرة إلى العطور ، ستبقيك هذه الهدايا الصغيرة مدللاً أثناء التنقل طوال موسم العطلات. عالج نفسك ، أو انغمس في أقرب وأعز ما لديك بجرعة يومية من مواد العناية الذاتية الفاخرة.

Christmas Advent Calendar – Jo Malone London

اجعل العد التنازلي لعيد الميلاد أكثر إثارة مع تقويم جو مالون لندن. املأ شهر ديسمبر بـ 25 يومًا من الحلويات المعطرة بما في ذلك العطور المنزلية المعززة للمزاج ، والكولونيا الشهيرة بأحجام مصغرة ، والزينة الموسمية واثنين من المفاجآت بالحجم الكامل.

Kiehl’s X Ounass Advent Calendar

يتضمن تقويم Kiehl’s x Ounass Advent 14 منتجًا مفاجئًا يغطي جميع احتياجات العناية ببشرتك. يتكون الاختيار من أربعة حجم كامل وعشرة أساسيات بحجم السفر لنقل طقوس جمالك إلى المستوى التالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42856