Search
Close this search box.

دار Givenchy ترفع الستار على مجموعتها محدودة الإصدار لموسم ربيع 2023 بالتعاون مع علامة b).STROY)

المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز يتعاون مع الثنائي الأميركي بريك أوينز ودايتر غرامز للارتقاء بالأزياء الأساسية المستوحاة من موضة الشوارع.

في هذا الموسم، أعلنت دار جيڤنشي الإعلان عن تعاونها الاستثنائي مع علامة b).STROY) المتميّزة التي أبصرت النور في أتلانتا والمتمركزة في نيويورك.

يأتي هذا التعاون ثمرة صداقة طويلة بين المدير الإبداعي المدير الإبداعي لدار جيڤنشي ماثيو م. ويليامز وعلامة b).STROY)، فيما تستكشف المجموعة شغفهما المشترك بالموضة والفنّ المعاصر من خلال القصّات التجريبيّة وعلاجات الأقمشة المُبتكرة بحيث حملت التصاميم لمسةً من الجرأة. وقد تمثل الهدف في ابتكار تجربة تتخطّى حدود الموضة وتدعو الجميع إلى التعبير عن أسلوبهم الخاص.

وإذا بعلامتَي جيڤنشي وb).STROY) ترفعان الستار على مجموعة محدودة الإصدار تستكشف مستقبل الموضة، لتحتفي بمبدأ الشمولية مع التركيز على المواد والقصّات المُبتكرة والتفاصيل الخارجة عن المألوف. وفي هذا الإطار، تضفي علامة b).STROY) على تصاميم جيڤنشي بصمة من التفاعل بين المساحتَين الإيجابيّة والسلبيّة، وتدرّجات الألوان واللمسات الرثّة، هذا بالإضافة إلى سترة الهودي المزودة بقلنسوتين التي أطلّت في معرض “الموضة الأميركية” في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك (حتى 5 سبتمبر 2022).  

تشمل مجموعة جيڤنشي من القطع الأساسية تصاميم للرجال والنساء، بما فيها تيشيرتات فضفاضة متهدّلة ومزيّنة برسومات جرافيكية غريبة، وتيشيرتات وبناطيل جينز مزيّنة بالكامل بنقشة بألوان الأزرق، والزهري والأصفر الساطعة. تكتنف تشكيلة الأكسسوارات النسائية نسخاً محدودة الإصدار من حقيبة Antigona تتخلّلها حليات معدنية؛ وحقيبة كتف Moon Cut-Out وحقيبة G-tote بنقشة ملوّنة تبعث حيويةً لا مثيل لها في القاعدة المصنوعة من الدنيم. أمّا جاكيت البومبر النسائي فيتسم بقصّة قصيرة باللون الزهري ازدانت برقع، في حين أنّ جزمة Shark Lock اقترنت بحليات تحمل في طيّاتها رموزاً ومعاني. كذلك يعود حذاء سنيكرز TK-360 الرجالي بلوحة ألوان جديدة، بدءاً من الرمادي المتدرّج وصولاً إلى الأزرق/الأخضر والأحمر/الأصفر.  

وتشمل تشكيلة القطع الأساسية العصرية لمسات ملونة تمّ إضفاؤها على الأحذية متعددة الألوان ذات القصة المنخفضة وجزمات Moon، ناهيك عن قبعات محدودة الإصدار تحمل بصمة علامتَي جيڤنشي b).STROY) تحتضن باقة الأكسسوارات الرجالية حقيبتَي ظهر، واحدة بقصّة كلاسيكية مزركشة برقع مختلفة من توقيع b).STROY)، وأخرى مزوّدة بسحّاب G-Zip مع نسخة متجددة من شعار جيڤنشي، فضلاً عن خقيبة توت كبيرة G-Shopper باللون الأخضر النعناعي المزيّنة بشعار جيڤنشي الأزرق الملكي على أحد الجانبَين وبرسومات جرافيكية من توقيع b).STROY) على الجانب الآخر. كما تضمّ المجموعة محدودة الإصدار قبعات دنيم وبطاقات متعددة الألوان مزيّنة بحروف جيڤنشي.


طُرحت مجموعة التعاون Givenchy × (b).STROY في متاجر محدّدة لعلامة جيڤنشي وعلى موقع givenchy.com في 4 نوفمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42803

مجلة ليالينا