Search
Close this search box.

ظهور خاطف للنجم العالمي Morgan Freeman في حفل إفتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر.. وJung Kook يشعل الحفل

إفتتحت أمس بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، بين منتخبي قطر والإكوادور، وقبل إنطلاق المباراة الإفتتاحية للبطولة أقيمت عدة فعاليات فنية مميزة حيث شهد حفل الإفتتاح عدة مفاجآت فنية وأبرزها حضور مورجان فريمان وجونغكوك نجم فرقة BTS.

حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022
جونغكوك نجم فرقة bts

وقد تخلل الحفل عروض إستعراضية وغنائية جمعت أبرز أغاني كأس العالم الشهيرة من النسخ السابقة، وشكل الظهور الخاطف للنجم العالمي مورجان فريمان مفجأة الحفل الضخمة، حيث أطل على أرض الملعب مع غانم المفتاح، وألقى كلمة إنسانية في بداية حفل الإفتتاح، لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

مورجان فريمان
جونغكوك
جونغكوك
جونغكوك

ثم كانت فقرة النجم الكوري ونجم فرقة BTS، جونغكوك الذي أشعل الحفل بعرضه الغنائي والإستعراضي في ستاد البيت في حفل الافتتاح، وكشف لأول مرة عن أغنيته “حالمون- Dreemers”، والتي شارك بها الفنان فهد الكبيسي، فصعد على المنصة بجانب جونغكوك لمشاركته الغناء.

جونغكوك وفهد الكبيسي
جونغكوك وفهد الكبيسي

وبذلك تنضم أغنية “حالمون” إلى الألبوم الخاص بالفيفا لأغاني بطولة كأس العالم 2022، والتي ضمت عدة تعاونات عربية وعالمية، وأبرزها أغنية “توكا تاكا” التي جمعت ميريام فارس مع نيكي ميناج ومالوما، بالإضافة إلى أغنية “لايت ذا سكاي” التي جمعت بلقيس مع منال ورحمة رياض ونورا فتحي.

هذا ومن المقرر أن يحيي عدد من النجوم العرب عدة حفلات على هامش البطولة ومنهم نورا فتحي وحسن شاكوش وبلقيس وغيرهم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42760