Layalina Pre-White

Shiseido Group Middle East تطلق موقعها الالكتروني الجديد لتسوق مستحضرات العناية بالبشرة والجمال

أعلنت مجموعة Shiseido الشرق الأوسط عن شراكتها الجديدة المتعددة القنوات مع ماجد الفطيم لايف ستايل لإفتتاح متاجر Shiseido القائمة بذاتها وإطلاق منصة التجارة الإلكترونية www.shiseido.me

سيقدم الموقع الإلكتروني الجديد مجموعة متنوعة من مستحضرات Shiseido للعناية بالبشرة، المكياج، والعطور، بما في ذلك أحدث الإبتكارات الجديدة –  The Skin Filler-Bio Performance serums

يمكن لـ Shiseido أن تعلن بفخر عن ثورة جديدة بدءاً من تقنية Molecushift التي تتميز بالإبتكار المستقبلي الخارق، المستوحاة من الإجراءات الجمالية، والتي تجعل من الممكن تسخير الخصائص المكثفة لحمض الهيالورونيك في مستحضرات التجميل لمكافحة علامات التقدم بالسن لأول مرة. يعمل سيرومThe Skin Filler-Bio Performance serums (Night Infill and Day Full Expansion) في تآزر تام لتصبح البشرة أكثر شبابًا من الإستخدام الأول.

أعلنت مجموعة شيسيدو الشرق الأوسط Shiseido Group Middle East عن شراكتها الجديدة المتعددة القنوات مع ماجد الفطيم لايف ستايل لافتتاح متاجر شيسيدو القائمة بذاتها وإطلاق منصة التجارة الإلكترونية www.shiseido.me . سيتم نشر وتفعيل الموقع اعتبارًا من 19 أكتوبر.  سيقدم الموقع الإلكتروني الجديد مجموعة متنوعة من مستحضرات شيسيدو Shiseido للعناية بالبشرة، المكياج، والعطور، بما في ذلك أحدث الابتكارات الجديدة -  The Skin Filler-Bio Performance serums يمكن لـ شيسيدو Shiseido أن تعلن بفخر عن ثورة جديدة بدءاً من تقنية "موليكيوشيفت" Molecushift التي تتميز بالابتكار المستقبلي الخارق، المستوحاة من الإجراءات الجمالية، والتي تجعل من الممكن تسخير الخصائص المكثفة لحمض الهيالورونيك في مستحضرات التجميل لمكافحة علامات التقدم بالسن لأول مرة. يعمل سيرومThe Skin Filler-Bio Performance serums (Night Infill and Day Full Expansion) في تآزر تام لتصبح البشرة أكثر شبابًا من الاستخدام الأول. شيسيدو Shiseido تحتفل بالجمال الحقيقي  على مدار 150 عامًا، كرّست شيسيدو Shiseido نفسها للكشف عن أفضل ما في العلوم باستخدام أحدث التقنيات مع حسية لا تضاهى للكشف عن الجمال الداخلي والخارجي. هدفنا هو تقديم الأفضل من حيث الفعالية والأمان، مستوحاة حقًا من الطبيعة مع الالتزام بشدة بالحد من التأثير البيئي. اليوم، تريد شيسيدو Shiseido الاحتفال بالجمال الحقيقي، الجمال الذي يجعل الناس يشعرون بالثقة والقوة والحيوية. الشغف الحقيقي فقط يبتكر جمالاً حقيقياً.  تسعى شيسيدو Shiseido وتعمل باستمرار لإبقاء المستهلك في مقدمة اهتماماتها، ومع إطلاق الموقع الجديد، سيتمكن العملاء من الاستفادة من العديد من عروض مواقع الويب؛ من الوصول إلى الخصومات الحصرية للمشتريات الذي سيتم اعتماده لأول مرة ضمن برنامج الولاء SHARE من ماجد الفطيم. سيُوفّر الموقع أيضًا خيار "تسوق الآن وادفع لاحقًا" بالشراكة مع Tabby.  "كجزء من طموحنا المستمر لتنمية شيسيدو Shiseido في منطقة الشرق الأوسط لتكون من بين العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا الجديدة مع ماجد الفطيم لايف ستايل لإطلاق أول موقع للتجارة الإلكترونية من شيسيدو Shiseido في الشرق الأوسط. بعد هذا الإطلاق، لدينا خطط كبيرة لإفتتاح متاجر Shiseido القائمة بذاتها بحلول العام 2023. ونتطلع إلى الجعل من هذا التعاون الطو

Shiseido تحتفل بالجمال الحقيقي

على مدار 150 عامًا، كرّست Shiseido نفسها للكشف عن أفضل ما في العلوم بإستخدام أحدث التقنيات مع حسية لا تضاهى للكشف عن الجمال الداخلي والخارجي.

هدفنا هو تقديم الأفضل من حيث الفعالية والأمان، مستوحاة حقًا من الطبيعة مع الإلتزام بشدة بالحد من التأثير البيئي.

اليوم، تريد Shiseido الإحتفال بالجمال الحقيقي، الجمال الذي يجعل الناس يشعرون بالثقة والقوة والحيوية. الشغف الحقيقي فقط يبتكر جمالاً حقيقياً.

"شيسيدو" Shiseido

تسعى Shiseido وتعمل بإستمرار لإبقاء المستهلك في مقدمة إهتماماتها، ومع إطلاق الموقع الجديد، سيتمكن العملاء من الإستفادة من العديد من عروض مواقع الويب؛ من الوصول إلى الخصومات الحصرية للمشتريات الذي سيتم إعتماده لأول مرة ضمن برنامج الولاء SHARE من ماجد الفطيم. سيُوفّر الموقع أيضًا خيار “تسوق الآن وإدفع لاحقًا” بالشراكة مع Tabby.

ويقول محمد الخليل – المدير الإداري ل Shiseido Group Middle East: “كجزء من طموحنا المستمر لتنمية Shiseido في منطقة الشرق الأوسط لتكون من بين العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا الجديدة مع ماجد الفطيم لايف ستايل لإطلاق أول موقع للتجارة الإلكترونية من Shiseido في الشرق الأوسط. بعد هذا الإطلاق، لدينا خطط كبيرة لإفتتاح متاجر Shiseido القائمة بذاتها بحلول العام 2023. ونتطلع إلى الجعل من هذا التعاون الطويل الأمد ناجحًا بامتياز.” 

 مجموعة شيسيدو الشرق الأوسط Shiseido Group Middle East

حول ماجد الفطيم

تأسس في العام 1992، ماجد الفطيم عنوان مراكز التسوق الرائدة، والمجتمعات، ورائد البيع بالتجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

قصة نجاح تجارية رائعة، بدأت ماجد الفطيم من رؤية رجل واحد لتحويل وجه التسوق والترفيه والتسلية إلى “خلق لحظات رائعة للجميع، كل يوم”. وقد نمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكثر الشركات إحترامًا ونجاحًا في الإمارات العربية المتحدة وتمتد إلى 17 سوقًا دوليًا، يعمل بها أكثر من43,000  شخص، وقد حازت على أعلى تصنيف ائتماني (BBB) بين الشركات الخاصة في المنطقة.

تمتلك ماجد الفطيم وتدير 29 مركزًا للتسوق و 13 فندقًا وأربعة مجتمعات متعددة الإستخدامات، مع وجود المزيد من التطورات الجارية في المنطقة. تشمل محفظة مراكز التسوق مول الإمارات، ومول مصر، ومول عمان، ومولات سيتي سنتر، ومراكز الاحياء ماي سيتي سنتر، وخمسة مراكز مجمعات تجارية في مشروع مشترك مع حكومة الشارقة. الشركة هي صاحبة الإمتياز الحصري لـ Carrefour في أكثر من 30 سوقًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وتدير مجموعة تضم أكثر من 400 منفذًا بما في ذلك +City، أول متجر مجاني في المنطقة، ومتجر عبر الإنترنت.

تدير ماجد الفطيم أكثر من 600 شاشة VOX سينما بالإضافة إلى مجموعة من تجارب الترفيه والتسلية ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك Ski Dubai ، Ski Egypt، Dreamscape، Magic Planet، Little Explorers، وiFLY Dubai. الشركة هي الشركة الأم لأعمال البيع بالتجزئة للأزياء ومتطلبات المنزل و كذلك المتخصصة التي تمثل العلامات التجارية العالمية مثل Abercrombie & Fitch، Hollister، AllSaints، lululemon athletica، Crate & Barrel، LEGO و THAT، ضمن متجر وتطبيقات ماجد الفطيم للأزياء. بالإضافة إلى ذلك، تدير ماجد الفطيم Enova، وهي شركة لإدارة المرافق والطاقة، من خلال عملية مشروع مشترك مع Veolia، الشركة الرائدة عالميًا في الإدارة المثلى لموارد البيئة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم