Search
Close this search box.

Hermès توقظ ذكريات الماضي الجميل مع Cabriole أوّل عطر للأطفال

يعتلي طفلٌ صغير صهوةَ جواده اليافع، وينطلقُ لإستكشاف العالم. يندفع الجواد بنشاطٍ وفرَح، ويثب مع خيّاله الصّغير نحو غيمةٍ ساحرة حُلوة ومَرِحة في آنٍ معاً. يقفز الجواد ويتشقلَب ويؤدّي الحركات البهلوانيّة على إختلافها، ويتشارك مع خيّاله لحظاتٍ عامرة بالضّحك. وتنطلق مُخيّلة الطّفل من على صهوة جواده، مُشبَعةً بعطرٍ سيعود بعد سنوات ليوقظ ذكريات الماضي الجميل.

تُستخدَم كلمة cabriole للدّلالة على وضعيّة القفز في فنّ ترويض الخيول، لكنّها ترمز أيضاً إلى قفزة الفرَح لدى الأطفال. وفي نسختها العطريّة، تُجسّد cabriole العالم الخيالي لهذا الثنائي الفاتِن.

عطر Cabriole للأطفال

إبتدعَت Christine Nagel، مديرة الإبداع والإرث العطري لدى Hermès للعطور، عطر Cabriole الذي يجمع بين النّعومة المخمليّة لنبتة العبقة والنّضارة الرّقيقة لزهر العسل والأناقة النّبيلة لخشب الصّندل، في توليفةٍ تُعيد إلى الأذهان رائحة خدود الأطفال الشبيهة بالمشمش.
وفي هذا الإيطار تقول Christine Nagel: “أردتُ أن أبتدعَ عطراً للأطفال يكون مريحاً وفريداً في آنٍ معاً ويجسّد الرّابط الوثيق بين الطّفل وأهله. أردتُ أن أثِبَ بفرح نحو فكرةٍ جديدة بالكامل، فإستعضتُ عن زهر البرتقال بنبات العبقة وزهر العسل لكي أعبّر بأسلوبٍ مختلف عن حبّي الكبير لحقبة الطّفولة – حقبة التّجارب الجريئة والفضول الذي لا يعرف حدوداً. ويدعونا هذا العطر لإطالة هذه الحالة الذهنيّة المُكوّنة من مزيجٍ من اللّعب والحرّيّة إلى أقصى حدٍّ ممكن.”
يحتفي العطر الجديد الخالي من الكحول بالنّعومة، وتمّ تطويره خصّيصاً ليناسب البشرة الرّقيقة للأطفال.
وسيُميّز الأهالي دون شكّ الزّجاجة الأسطوريّة الشبيهة بالمصباح، والّتي بثَّت فيها Alice Charbin الحياة برسومها الشاعريّة والسّاحرة. 

عطر الأطفال الأوّل ينضمّ إلى عائلة العطور الغنيّة لدى Hermès. ويتوفّر Cabriole في عدد من متاجر Hermès المختارة حول العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42750