Layalina Pre-White

عناية تجميلية عالية الأداء وبشرة متجددة وأكثر شباباً مع Orchidée Impériale Black The Cream من Guerlain

الرفاهية المطلقة للبشرة تعني بالطبع توفير أقصى عناية لها لتبدو بمظهر صحي ومشرق، متجدد وأكثر شباباً. ومع تطور المستحضرات التجميلية، تسعى المرأة نحو مواكبة هذا التحديث للحصول على أجدد المستحضرات التجميلية التي تحقق لها نتيجة جمالية مبهرة تنعكس تألقاً على بشرتها، وإنطلاقا من هذا المبدأ فإن Guerlain، كشفت عن مستحضرها الجديد Orchidée Impériale Black The Cream، بإصدار محدود بتوقيع Li Hongbo، وهو كريم إستثنائي، يؤمن عناية تجميلية عالية الاداء، ويرتكز على زهرة الأوركيد ذات القوى الرائعة.

عناية تجميلية عالية الأداء

طموح جميع النساء الحصول على ملمس بشرة أكثر نعومة وكثافة وبشرة أكثر إشراقًا، وهذا ما يحققه لنا المستحضر الجديد Orchidée Impériale Black The Cream من Guerlain، أما الخبر السار فإن النتيجة ستلاحظها المرأة خلال شهر واحد فقط من الإستخدام، لتصبح البشرة أكثر جمالًا وشبابًا وأكثر مقاومة لفترة أطول، لذا ننصحك بتجربة هذا المستحضر ضمن روتين جمالك اليومي.

أوركيدي أمبريال بلاك ORCHIDEE IMPERIALE BLACK

وتمّ الكشف مؤخراً عن الرفاهية المطلقة من Guerlain، من خلال مستحضر Orchidée Impériale Black The Cream وعبر إصدار إستثنائي لإحياء أعمال فنان صيني والمعرفة الفنيّة لمُصنِّع البورسلين الرائد Bernardaud.

أوركيدي أمبريال بلاك ORCHIDEE IMPERIALE BLACK

في حين أن المكوّنات النشطة المشتقة من Black Orchid وتقنية BlackImmune TM يعتبروا جوهر العناية بالبشرة، فقد تمّ الكشف عن الزهرة من خلال رسم قام بتفسيره ووضع أسسه Li Hongbo. رسمها الفنان بأدق التفاصيل مبتكراً منحوتة ثلاثية الأبعاد بإستخدام أسلوبه المفضل – الورق. إستنادًا إلى رسم الفنان، أعاد دار Bernardaud إنتاج الرسم بالذهب عيار 24 قيراطًا على عبوات خزفيّة سوداء.

المستحضر الجديد Orchidée Impériale Black The Cream، هو مشروع ثمين يتماشى والروابط التي تقيمها Guerlain مع الفن منذ عقود، ونسخة فنيّة إستثنائية محدودة الإصدار.

هونغ بو Li Hongbo

فن العناية بالبشرة من Guerlain

 Orchidée Impériale Black The Cream مستحضر يتضمن 86٪2 من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي. تقترن الفعالية التي تعزز آليات الدفاع الذاتي للبشرة مع الملمس الناعم كالحرير. كريم ذات ملمس حسيّ غير مسبوق كأنه بلسم يقدّم تجربة يتم الشعور بفوائدها بسرعة. يصبح ملمس البشرة أكثر نعومة وكثافة والبشرة أكثر إشراقًا. بعد شهر من الإستخدام، البشرة أكثر جمالًا وشبابًا وأكثر مقاومة لفترة أطول.

أوركيدي أمبريال بلاك ORCHIDEE IMPERIALE BLACK

وان أردت الحصول على جوهر الفخامة، وطلسم الجمال المطلق فإحصلي عليه بالتالي بتأثير مجدد في كريم إستثنائي ورفاهية مستدامة من خلال Orchidée Impériale Black The Cream، والذي تم طرحه بعد  تجارب مخبرية على المكوّنات، و الحساب وفقاٍ لمعيار ISO العالمي 16128، بما في ذلك الماء. تساهم نسبة 14٪ المتبقية في تكامل التركيبة والصفات الحسيّة.

كريم الإصدار المحدود

يقدّم الإصدار المحدود من Orchidée Impériale Black The Cream مبرزاً عبوة الخزف إضافة الى الزخارف الزهرية التي صمّمها Li Hongbo. تمّ وضع الزخرفة المصنوعة من أوراق الذهب عيار 24 قيراطًا بدقة على طلاء المينا الأسود اللامع والعميق في تناقض مذهل. الدقة والكمال لسلسلة من القطع الأيقونية الإستثنائية ضمن إصدار محدود. وهو إصدار محدود من 1000 نسخة.’

“مع مرور الوقت ، تظلين ثمينة كزهرة الأوركيد”..اليوم، ولأول مرة، يمكن إعادة إكتشاف هذا الكريم الإستثنائي، الذي تمّ تحسينه بشكل جميل عبر عمل فني مميز.

عناية تجميلية عالية الأداء عبر " أوركيدي أمبريال بلاك ذا كريم" من Guerlain

وقد إهتمت Guerlain لأعمال Li Hongbo الفنيّة، فنان مبدع على الساحة الصينية درس الفن في جيلين وبكين وهو مشهور عالميًا بإبداعاته الورقية. فنان ونحات المواد، قام بقص الأوراق بدقة متناهية ذات طبقات لإبتكار وإعادة بناء جسم ما، شكل ذات تأثيرات كأنها وهم بصري trompe-l’oeil تقريبًا.  ويعتبر الورق من تراث العرف التقليدي في الصين.

درس الفنان العالم المذهل لهذه الأوركيد السوداء من Guerlain وإكتشف في آفاقه إرتباطًا وثيقاً مع رمزية الورق: القدرة الفائقة على التكيف والهشاشة التي تتحول لتصبح قوة. في تكريمٍ لكل هذا، إبتكر رسمًا بديعاً للأوركيد في إزهارٍ كامل ذات بتلات مفصلة بدقة ونحت مذهل على الورق الأبيض كقاعدة لعبوة الكريم السوداء.

عبوة إستثنائية

أوركيدي أمبريال بلاك ORCHIDEE IMPERIALE BLACK

لتحويل ونقل رسم Li Hongbo إلى عبوات الكريم الثمينة، تعاونت Guerlain مع شريكها المفضل، دار Bernardaud. هذه الدار العائلية التي تمّ إفتتاحها في ليموج عام 1863، وقد طورت تقنيات لتزيين البورسلين بأوراق الذهب.

توحد الجرأة والإبداع هذين الدارين، وتتجلى خبرتهما المشتركة في جوهرة الفخامة المطلقة هذه والتي يجسدها Orchidée Impériale Black ووعاءئه الخزفي الأيقوني القابل لإعادة التعبئة والذي تمّت صناعته يدويًا. تتطلب كل عبوة شهرًا واحدًا من العمل ومشاركة 50 حرفيًا.

خلاصة الإبداع والعمل الفني في حدّ ذاته، يُعد منحوتة ورقية من تصميم Li Hongbo بمثابة قاعدة للكريم في إصدار أكثر تنميقًا بزخرفة الأزهار الذهبية عيار 24 قيراطًا، وهو عبارة عن إبداع شبه متكامل مرسوم يدويًا بتقنية “غراند فو باينتينغ”.

أوركيدي أمبريال بلاك ORCHIDEE IMPERIALE BLACK  إصدار محدود بتوقيع لي هونغ بو LI HONGBO

مثل الفوانيس المستخدمة خلال المهرجانات في الصين، تمّ إبتكار منحوتة Li Hongbo الورقية على شكل قرص العسل؛ في تكريم إلى التاريخ العريق الذي يربط دار Guerlain بالنحل هذه الحشرة الرمزية وحمايتها وما تمثله. في هذا الوهم البصري المذهل، قام الفنان بقص أوراق متعددة من أجل “نحت” وإبداع الأوركيد وتوقيع Guerlain بشكل بارز. طبقات من الأوراق تلتصق ببعضها البعض وتُقطع بدقة في تشكل حجم المنحوتة، والذي يمكن أن يتكشف كمروحة ثمينة.

بالنسبة لإصدار هذا الفنان، عاد المعلم السابق في دار Bernardaud، الحائز على وسام فارس الفنون والآداب Chevalier des Arts et Lettres، خصيصًا لإنتاج تصميم الزهرة على الخزف. كونه حرفيًا موهوبًا ذات عين ثاقبة بشكل خاص، أعاد إنتاج رسومات Li Hongbo يدويًا بإستخدام تقنية غراند فو باينتينغ عيار 24 قيراطًا. يتمّ تطبيقها لوناً على لون، تكشف تقنية الألوان هذه عن ذهبها فقط عندما يتم معالجتها بالنار. يستغرق تصنيع كل قطعة من يومين إلى ثلاثة أيام. إنجاز عالي التقنية مع حرفيّة يدوية متقنة لعرض تصميم Li Hongbo. قطعة إستثنائية في إصدار من 15 نسخة مرقمة.

المجموعة الثلاثية

يقدّم الصندوق الخشبي الثمين المطلي بالورنيش مجموعة Orchidée Impériale Black الثلاثية لروتين عناية كامل: الكريم في نسخته الفنية المصمّمة بواسطة Li Hongbo و The Symbioserum و The Eye and Lip Contour Cream. مجموعة ثلاثية في إصدار من 500 نسخة.

المجموعة الثلاثية

تحفة مميزة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة

الأوركيد السوداء “بلاك أوركيد” نادرة وقوية ومرنة، تمّ إبتكار Orchidée Impériale Black The Cream عام 2016، مستحضر يرسم صورة جديدة لفن العناية بالبشرة. كريم إستثنائي، عناية تجميلية عالية الاداء، نادر وحصري، جوهر البحث المُرتكز على زهرة الأوركيد ذات القوى الرائعة.

نبتة مذهلة، سيكنوتش كوبري، الأوركيد الأسود Black Orchid ، Cycnoches Coopi ، يعود إسمها إلى زهرتها المنحنية الشكل مثل “رقبة البجعة”. ترتدي ثوباً مميزاً بلون خشب الأبنوس وبتلات متوهجة عندما تزهر. موطنها الأصلي جبال الأنديز في البيرو، وتنمو فعلياً دون الحاجة الى ضوء الشمس. على إرتفاع يتراوح بين 500 و 1500 متر، تمكنت هذه الأوركيد من الإزدهار في الغابات الرطبة الدافئة ذات الضوء القليل (مظلة الغابات كثيفة للغاية). يبلغ طول هذه النبتة حوالي خمسين سنتيمترا، قوية بشكل خاص. تتبادل مع نظامها الإيكولوجي (لحاء الشجر والنباتات الدقيقة)، وتستمد منها الموارد التي تحتاجها لتمكينها، وتطورها ومرونتها. ملكة حقيقية في الديمومة والبقاء على قيد الحياة، طورت Black Orchid النادرة قدرات إستثنائية على المرونة، وإزدهرت بنجاح في بيئة معادية. مبهمة بتحفظ تكاد تكون لا تقهر، فإنها للمفارقة تكشف عن قوتها من خلال مرونتها الإستثنائية الغير العادية. تتخطى الجندرية وتحمل أزهارًا من الذكور والإناث في آن. للحفاظ على عملية أيضها والتمثيل الغذائي الخاص بها، تزهر فقط لمدة ثلاثة أسابيع كل عام.

نهج ثوري للبشرة في الدفاع عن نفسها

بفضل خبراء Orchidarium، تمّ إختيار هذه النبتة من بين30,000 نوع، أوركيد مميزة ذات القدرات الهائلة على التكيف تمّ إعتمادها من قبل مركز أبحاث جيرلان لتطوير تقنية عالية الأداء. في قلب مجموعة Orchidée Impériale Black، تلخص تقنية BlackImmune TM قوة الأوركيد السوداء Black Orchid لمساعدة البشرة على حماية نفسها من علامات الشيخوخة. تستهدف هذه التقنية 95٪ من جميع خلايا البشرة المسؤولة عن عملية الدفاع الذاتي للبشرة. تقنية تعمل عبر نظام الدفاع المكتسب من خلال حماية خلايا Langerhans وعبر نظام الدفاع الطبيعي من خلال تنظيم الـ TLRs (المستقبلات الشبيهة بالرصد)، وهي بروتينات حافظة ومدافعة في البشرة تراقب البيئة بإستمرار. البشرة محمّية وبالتالي يمكنها تكريس جميع مواردها لتجديد نفسها.

أوركيدي أمبريال بلاك ORCHIDEE IMPERIALE BLACK
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم