Search
Close this search box.

أضيفي لمسة جذّابة وملفتة لإطلالتك في إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي مع أروع قلادات Choker ذات التصاميم الفريدة

تتميز قلادات الشوكر بتصميمها الفريد والذي تلتف فيه القلادة مباشرة حول العنق، لتضفي سحراً وتميزاً على إطلالة المرأة ولوكها. وقد إستخدمت مواد عديدة ومتنوّعة في صنع هذا النّوع من القلادات، مثل المخمل والجلد وغيرها. ولتتألقي بإطلالة إستثنائية في إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي نقدم لكِ أروع قلادات الشوكر ذات التصاميم الفريدة من مجموعات المجوهرات العالمية الراقية لتضيفي لمسة جذّابة وملفتة لإطلالتك.

قلادة Divine Enigma من Messika

قلادة Divine Enigma من ميسيكا Messika

نقدم لكِ من مجموعة Beyond the Light التي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من مصر القديمة، هذه القلادة الفخمة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة باثنين من أحجار الماس قطع زمرد.

sapphire choker من Chopard

قلادة الياقوت sapphire choker من شوبارد Chopard

ومن مجموعة Red Carpet المستوحاة من جمال الطبيعية والسينما، يمكنك إختيار هذه القلادة الملفتة بتصميمها الجذاب الذي تزينه زخارف زهرية أنيقة، وتتألق بحبات من الياقوت الوردي والماس والتسافوريت.

Atomique necklace من De Beers

قلادة أتوميك Atomique necklace من دي بيرز De Beers

ومن مجموعة The Alchemist of Light التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين الموضوعات الفنية والعلمية والتصميمات الكلاسيكية والحديثة في مزيج مذهل، تتألق هذه القلادة الراقية بمجموعة من أحجار الماس المتراصة قطع دائري براق.

قلادة Volutes Mystérieuses من Van Cleef & Arpels

قلادة Volutes Mystérieuses من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وتألقي بهذه القلادة الساحرة من مجموعة Legend of Diamonds التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تسلط الضوء على أكثر الأحجار الكريمة رواجاً في العالم. وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب على شكل فيونكة والمستوحى من مشبك ماسي جذاب من عشرينيات القرن الماضي، وتتألق بحجر ماسي، إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الأحمر والماس.

قلادة Emerald Glory من Bulgari

قلادة Emerald Glory من بولغاري Bulgari

ومن مجموعة Eden المستوحاة من حدائق عدن والتي تشيد من خلال تصميماتها الجذابة بالتراث الروماني لماركة بولغاري، إليكِ هذه القلادة الفاخرة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بأحد عشر ماسة كولومبية قطع كمثري، ومجموعة من أحجار الماس قطع براق. والمميز أنه يمكن إرتداء هذه القلادة أيضاً كتاج.

قلادة Bois Brûlé من Boucheron

قلادة Bois Brûlé من بوشرون Boucheron

ونقدم لكِ من مجموعة Ailleurs التي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة، هذه القلادة الأنيقة التي تتميز بتصميمها الإستثنائي المستوحى من الصهارة magma داخل البركان والذي يتضمن تباين لوني جذاب. وهي مصنوعة من الذهب الأبيض إلى جانب مادة غير معتادة في صناعة المجوهرات وهي الخشب المحروق، كما وتتألق القلادة بمجموعة من أحجار الماس المتراصة.

Radiance choker من Louis Vuitton

قلادة Radiance choker من لوي فيتون Louis Vuitton

أما هذه القلادة المبهرة فهي من أحدث مجموعات المجوهرات المقدمة من ماركة لوي فيتون، والمستوحاة من الكائنات الأسطورية. وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب المستوحى من التنين والذي يتضمن أشكال القشور التي تغطي أجسام التنانين وفقا للأساطير. والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين وتتألق بحجر عقيق سبيسارتيت برتقالي فخم إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
42703