Layalina Pre-White

Versace تقدّم ساعة STUD ICON الجوهرة الجديدة ذات الإصدار الفاخر المزودة بـ 6 ماسات

تواصل Versace متابعة نجاح الساعات المجوهرات الخالدة بساعاتها النسائية الجديدة STUD ICON التي تجمع بين الدقة السويسرية الصنع والتصميم المتطور والتفاصيل النفيسة. وهذه الساعة النسائية الجديدة هي عبارة عن تطوير ميدوزة سيكريت، النموذج الناجح في موسم الشتاء الماضي، أظهرت وظيفتها بشكل أوضح، حيث أضافت ملم آخر إلى الصندوق (26 ملم بدلاً من 25 ملم كما كانت الحال مع الساعة السابقة) وفي الإصدار الذي يمتاز بميناه أسود – الفهارس ذات الست ماسات تخلق المزيد من الشهرة.

ساعة STUD ICON من فيرساتشه

الميدوزة ثلاثية الأبعاد، هي علامة لا غنى عنها للإلتزام بتراث العلامة التجارية، موجودة في المينا في وضعية الساعة 12 ومرتين إثنتين على السوار الذي له شكل سلسلة groumette والمتوفر بلون الشمبانيا أو بلمسة بيكو.

وللإشارة إلى جذور العلامة التجارية تم تصميم شعار لاغريكا على الإطار بواسطة الليزر بحيث ترك أثراً متطوراً. تتماشى النتيجة تماماً مع أسلوب مجموعة Versace للملابس والاكسسوارات لموسم خريف/ شتاء 2022 والذي يعزز الأنوثة الراقية والقوية والمتحررة في آن معاً.

ساعة STUD ICON من فيرساتشه

مزيد من التأكيد على الإلتزام بالخيارات على مستوى أسلوب العلامة التجارية يكمن في إقتراح الألوان للميناء: بالإضافة إلى المتغيرات التقليدية من الأبيض الفضي أو الذهبي هنالك الأسود أو الأحمر الساطعين، وهما لونان سائدان في مجموعة الملابس الجاهزة .

ساعة STUD ICON من فيرساتشه

تتوفر ساعات STUD ICON في محلات Versace ولدى بائعي التجزئة المعتمدين وعلى موقع versace.com. على شبكة الإنترنت.

ساعة STUD ICON من فيرساتشه
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم