Search
Close this search box.

الليدي ديانا تحفّز Dior على الإعلان عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior الأيقونية التي كانت سفيرتها

لا شك أن الأميرة الراحلة ديانا ما زالت حتى اليوم تتربع على عرش الأناقة والرقي والجمال وتؤثر على صيحات الموضة وإصدارات أشهر دور الأزياء. وقد أعاد مسلسل The Crown الذي يعرض على منصة نتفلكس إطلالات الأميرة ديانا إلى دائرة الأضواء من جديد. من هنا أعلنت دار Dior الفرنسية العريقة عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior التي حملتها الليدي ديانا وإشتهرت بها.

أعاد مسلسل The Crown عبر منصة نتفلكس إطلالات الأميرة ديانا إلى دائرة الأضواء من جديد

وفي التفاصيل أعلنت ديور إعادة إبتكار حقيبة Lady Dior بالحجم المصغّر، التي حملتها الليدي ديانا عام 1996 خلال حفل “ميت غالا” (متحف ميتروبوليتان)، بشكل حصري. وسوف تتوفر هذه الحقيبة الأيقونية المزينة بحبوب الستراس والساتان الأزرق، التي تعزز خطوطها الهندسية، والتي تشكل إنعكاساً للإبداع الذي يميّز Dior،  بإصدار محدود. إذ تشكل إحتفالاً بالإرث والمهارة الحرفية.

كما وتعتبر هذه الحقيبة جوهرة حرفية، وتجسد كل إمتيازات الدار. إحتفالًا بالمهارات المبدعة لمشاغل ديور، تم إحياء القطعة الأساسية في إيطاليا. جلدها، المُخيط بدقة مع الكاناج الرمزي، يعزز خطوطها المعمارية، في حين أن كل تفصيل، مصمّم بدقة لا متناهية، يشير إلى تفردها، مثل سحر “DIOR”- تكريمًا للتفكير السحري لمصمم الأزياء المؤسس- الذي شكّلها بلمسة أخيرة من الصقل.

Dior تكشف عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior التي حملتها الليدي ديانا

في سبتمبر 1995، وخلال زيارتها باريس لحضور إفتتاح معرض Paul Cézanne في غراند باليه، تم إهداء الأميرة ديانا حقيبة ديور لترافق إطلالاتها المختلفة. ونظراً لأن الأميرة كانت سفيرة إستثنائبة لهذا التصميم، تم تسمية الحقيبة بإسم Lady Dior.

الأميرة ديانا ما زالت حتى اليوم تتربع على عرش الأناقة وتؤثر على صيحات الموضة

على مر السنين، تم تقديم هذه الحقيبة الأسطورية في العديد من الألوان والأحجام والخامات. نهضتها، موسمًا بعد آخر، تحملها الآن رؤية Maria Grazia Chiuri التي أعادت تصميمها في ظلال وأشكال جديدة، من Lady D-Lite إلى Lady D-Joy. مزينة بالتناوب مع الطبعات الجذابة، والتطريز، أو التفاصيل التي تعيد النظر في روح مكرميه، فإن Lady Dior تفسح المجال لأكثر الإبتكارات جرأة.

Dior تكشف عن إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior

من خلال تحقيق توازن مثالي بين الحداثة والأناقة الخالدة، تستمر كتابة قصة Lady Dior الجذابة لتصبح، أكثر من أي وقت مضى، عملًا فنيًا. بالنسبة لمشروعي Lady Dior As Seen By وDior Lady Art، يرتقي فنانون من جميع أنحاء العالم إلى مستوى التحدي المتمثل في إعادة تفسيرها وتحويلها إلى تحفة توحد التراث الفريد وثروة من خيال متعددة الأوجه.

جوهرة حرفية تجسد كل امتيازات الدار
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
42686